"مركاتور" تُطلق وحدة جديدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات الترفيهية

أعلنت شركة مركاتور، الشركة الرائدة في قطاع السياحة والسفر، عن إطلاق وحدة جديدة لتنظيم طيفٍ واسع من المعارض والمؤتمرات والفعاليات الترفيهية والترويجية بإشراف كفاءات احترافية وخبرات عريقة ومُتخصّصة في كافة أرجاء الإمارات.
وقال منذر  السليتي، المدير التنفيذي لشركة مركاتور للسياحة والسفر في أبوظبي : "نفتخر بأن دولة الإمارات كانت من أوائل الدول على الصعيد العالمي في تجاوز الآثار السلبية الناجمة عن انتشار جائحة كوفيد-19، من خلال الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة التي تمثّلت في إطلاق وتنفيذ الإجراءات الاحترازية الاستباقية مع الالتزام التامّ لكافة أفراد مجتمعها بهذه الإجراءات وتفاعلهم الكامل مع تطبيقها، مما أسهم في سرعة عودة الحياة الطبيعية إلى طبيعتها".
وأضاف: "لقد شهد قطاع المعارض والمؤتمرات في الدولة عودة قوية تجاوزت مُعدّلات ما قبل جائحة كورونا، الأمر الذي شجعنا على إطلاق هذه الوحدة الجديدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات الترفيهية والترويجية، بقيادة فريق عمل كفوء ومُتخصّص لدعم خطط التنوّع الاقتصادي في إمارة أبوظبي بوجه خاص ودولة الامارات عموماً , وفقاً لتطلعات قيادتنا الرشيدة للأعوام الخمسين المقبلة".
 وذكر السليتي ان هذه الخدمة تسهم في توفير منصّات تُعزّز من مكانة الإمارات بشكل  عام، والعاصمة أبوظبي خاصة في قطاع سياحة الترفيه والأعمال في المنطقة".

طباعة