"عمان للتأمين" تطلق أول تطبيق للمساعدة على الطريق في الإمارات

أطلقت شركة عُمان للتأمين (ش.م.ع.) تطبيق AssistPal وهو تطبيق فريد من نوعه عبر الهواتف الجوالة مخصص لخدمة المساعدة على الطريق لعملائها المؤمنين لديها على مركباتهم، ويعمل هذا التطبيق الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة على جعل عملية طلب المساعدة أكثر سرعة وملائمة للعملاء عند تعرض السائق لتعطل مركبته.

صُمم تطبيق AssistPal مجاناً لمنح عملاء تأمين المركبات لدى شركة عُمان للتأمين مستوى إضافي من السلامة والراحة على الطريق، سواء كانت المشكلة تكمن في تبديل إطار مفرغ من الهواء أو تحريك البطارية بكايل توصيل أو سحب سياراتهم، هذا و سيتمكن عملاء شركة عُمان للتأمين من الإستفادة من خدمات المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة طوال 7 أيام في الأسبوع بكل سهولة ويسر من خلال هذا التطبيق المبتكر.

ويأتي إطلاق تطبيق AssistPal عقب توقيع عقد جديد بين شركة عُمان للتأمين وشركة ITACO حيث ستقوم شركة ITACO بتقديم خدمات المساعدة كخدمات المساعدة على الطريق والمساعدة أثناء السفر لعملاء شركة عُمان للتأمين.

وقد أوضح نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء لدى شركة عُمان للتأمين هاريس مايلونس، قائلاً "يواجه قائدي المركبات في العادة صعوبة في تحديد مكان تعطل المركبة بإستخدام المعالم البارزة وأسماء الشوارع التي لا تكون موجودة في كثير من الأحيان، حيث يعمل تطبيق AssistPal على تخليص قائدي المركبات من هذه اللحظة المحرجة عن طريق إرسال موقع السيارة بدقة من خلال ميزة GPS (نظام تحديد المواقع) عبر الهاتف الجوال. وفور توجه المساعدة، يمكن لمزود الخدمة تتبع الموقع والوقت الفعلي المعتمد على الخريطة."

وبالنسبة لبعض حالات المساعدة على الطريق التي تستدعي التدخل البشري، سيتم دمج التطبيق بسلاسة مع مركز إتصال متعدد اللغات ذو مستوى عالمي يعمل على تنسيق عملية المساعدة من اول اتصال حتى تنفيذ عملية التصليح على الطريق.

يتم الربط مع مركز الإتصال عبر تقنية GPS/GSM وتقنية رسم الخرائط الجغرافية المكانية بحيث يتمكن وكلاء المركز من تحديد موقع المركبة خلال ثواني. ومن هناك يمكن للنظام بشكل فوري تحديد موقع أقرب مزود خدمات، ويحصل عملاء شركة عُمان للتأمين على المساعدة في غضون دقائق من طلبهم للخدمة، وخلال عملية المساعدة بأكملها يعمل مركز الاتصال على تفقد سير العمل وإبقاء العملاء على إطلاع والتأكد من عودة المركبة إلى العمل بالسرعة الممكنة.

وقال  المدير العام لـ ITACO  عمر جافيير، "نحن متحمسون حقاً للعمل مع شركة عُمان للتامين لما تتمتع به من نظرة مشرفة لنهجها في خدمة عملائها. وإن هذا الوقت المثالي للعمل مع شركة التأمين الكبرى التي تواصل نموها وريادتها في المنطقة". كما أضاف قائلاً "نظراً لوجود سلسلة واسعة من الخدمات التنافسية، وشبكة دولية من مزودي الخدمات ومراكز اتصال عالمية المستوى، تم إنشاء ITACO لتكون الخيار الأول في المنطقة لخدمات المساعدة."

تويتر