الطقس المتوقع في الدولة خلال الأيام القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم " الاثنين " رطبا وقد يتشكل ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الداخلية.. حارا نهارا غائما جزئيا أحيانا .

وقد تتكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقا وجنوبا..والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، وتكون مثيرة للغبار والأتربة نهارا.. ويكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

وتشهد الدولة غدا " الثلاثاء " طقسا رطبا مع إحتمال تشكل الضباب صباحا خاصة غربا حارا نهارا و تظهر بعض السحب شرقا .. و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بوجه عام، مثيرة للغبار و الأتربة أحيانا.. والموج في الخليج العربي يصبح متوسطا يضطرب ليلا ويكون متوسطا في بحر عمان.

و توقع المركز أن يكون الطقس يوم " الأربعاء " رطبا غربا و حارا مغبرا أحيانا نهارا و تظهر بعض السحب شرقا.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بوجه عام، مثيرة للغبار والاتربة نهارا.. و البحر مضطرب يصبح متوسط الموج ليلا في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

وأوضح المركز أن الطقس يوم "الخميس " سيكون حارا ومغبرا أحيانا نهارا وتظهر بعض السحب شرقا.. و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية بوجه عام، والموج في الخليج العربي يصبح متوسطا إلى خفيف و خفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

ويكون الطقس يوم " الجمعة " المقبل حارا نهارا رطبا ليلا وصباحا خاصة غربا وقد تتكون بعض السحب الركامية على الجبال شرقا بعد الظهر.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية و شمالية بوجه عام.. والموج في الخليج العربي وبحر عمان يصبح خفيفا إلى متوسط.