الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام المقبلة

توقع "المركز الوطني للأرصاد" أن يسود الدولة اليوم طقس غائم جزئياً مغبر مع تكون سحب ركامية شرقاً بعد الظهر، تمتد على بعض المناطق الداخلية يصاحبها أمطار مختلفة الشدة.

والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، سرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 55 كم/س مع السحب، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و يشهد يوم الجمعة طقساً غائماً جزئياً مغبراً أحياناً مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً، يصاحبها أمطار. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية سرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 50 كم/ س مع السحب. والبحر يكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويتوقع أن يكون الطقس يوم السبت المقبل صحواً إلى غائم جزئياً مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً قد يصاحبها أمطار. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الأحد المقبل صحواً إلى غائم جزئياً مغبراً أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية جنوباً بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر يكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و يشهد يوم الإثنين طقساً غائماً جزئياً مغبراً أحياناً، وتظهر السحب شرقاً وقد تكون ركامية بعد الظهر. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س. والبحر يكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

تويتر