الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام الـ5 المقبلة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يسود البلاد، يوم غدٍ، طقس رطب صباحاً، خصوصاً شمالاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف، وغائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً شرقاً.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، وتكون سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س. ويكون البحر متوسط الموج إلى مضطرب أحياناً، خصوصاً غرباً في الخليج العربي وخفيف الموج إلى متوسط في بحر عمان، ويشهد يوم الأربعاء المقبل طقساً رطباً صباحاً، خصوصاً شمالاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف وغائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً شرقاً.. والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، وتكون سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى42 كم/س.

والبحر متوسط الموج إلى مضطرب، خصوصاً غرباً في الخليج العربي، وخفيف الموج إلى متوسط في بحر عمان.

أما يوم الخميس المقبل، فيشهد طقساً رطباً مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً، خصوصاً شمالاً، وصحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً شرقاً، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، وتكون سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س. والبحر متوسط الموج إلى مضطرب، خصوصاً غرباً في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

ويوم الجمعة يتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية، خصوصاً شمالاً، وصحو إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب المنخفضة صباحاً شرقاً، وتميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف، خصوصاً على السواحل. والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، سرعتها من 18 إلى 28، تصل إلى40 كم/س، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

أما يوم السبت المقبل، فيتشكل أيضاً ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية، خصوصاً شمالاً، وصحو إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب المنخفضة صباحاً شرقاً. والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، سرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

تويتر