محمد بن راشد يأمر بـ 5 ملايين درهم دعماً لجمعية الصحافيين

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدعم جمعية الصحافيين بخمسة ملايين درهم، لتمكينها من القيام بدورها على الوجه الأكمل، في خدمة الصحافة والصحافيين في الدولة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه مجلس الإدارة الجديد لجمعية الصحافيين، الذي تم انتخابه، أخيراً، برئاسة محمد الحمادي، وذلك على هامش اللقاء الرمضاني، الذي نظمه أمس المكتب الإعلامي لحكومة دبي، في مدينة جميرا بدبي.

وهنأ سموه أعضاء المجلس، باختيارهم لتولي مسؤولية الجمعية، خلال المرحلة المقبلة، معرباً لهم عن خالص أمنياته بكل التوفيق والسداد في مهمتهم.

وأكد سموه تقديره للجمعية وإسهاماتها في تعزيز العمل الصحافي في الدولة، ودعم العاملين في الوسط، ضمن مختلف مجالاته، لتكون الصحافة الإماراتية نموذجاً يحتذى في الأوساط الإعلامية العربية والعالمية، ولتعزيز دورها في تحفيز مستويات جديدة من التميز في مؤسساتنا الصحافية كافة، للوصول إلى مستويات متقدمة من الإتقان والجودة ترقى إلى ما وصلت إليه الدولة من مكانة رفيعة على الساحة الدولية، ومواكبة حجم الإنجازات الكبيرة المتحققة على أرضها.

ودعا سموه مجلس إدارة الجمعية إلى مضاعفة العمل، من أجل ترسيخ قواعد العمل الصحافي النزيه، التي طالما ميزت الصحافة الإماراتية، وجعلتها نموذجاً في نقل الحقائق دون مواربة أو تجميل، في إطار من الالتزام المهني والأخلاقي، ما عزز ثقة القارئ بها كمصدر ذي صدقية عالية للأخبار والتقارير والمعلومات.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، محمد الحمادي، عن شكر أعضاء الجمعية وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتشجيع سموه الدائم للجمعية، واهتمامه الكبير بالعمل الإعلامي بصورة عامة، والصحافي على وجه الخصوص، وللمكرمة الغالية التي أعلن عنها سموه بدعم الجمعية بخمسة ملايين درهم، مؤكداً أن مجلس الإدارة سيعمل على النهوض بالصحافة الإماراتية إلى مستويات جديدة من التميز، بالتعاون مع مختلف المؤسسات الصحافية العاملة في الدولة.

تويتر