حمدان بن محمد: درس في القيادة.. وحافز لنا في المرحلة المقبلة

محمد بن راشد يفاجئ موظفي «أمانة تنفيذي دبي» بحضور «اجتماع غير تقليدي»

صورة

فاجأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موظفي الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وحضر سموّه جانباً من تجمعهم «غير التقليدي»، الذي شاركهم فيه سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس، في منطقة سيح السلم.

ولي عهد دبي لفريق عمله:

- «أفتخر بكم وأثق بقدراتكم.. لدينا تحديات كثيرة، وبكم سنتمكن من مواجهتها وتحقيق المراكز الأولى في المؤشرات كافة».

- «أدعو جميع المسؤولين إلى التركيز علىفرق العمل، وتعزيز الروح الإيجابية فيها».

- «بروح الفريق الواحد يمكننا أن نُحدث التغيير، ونُنجز الكثير».

وشهد التجمُّع أجواءً إيجابية، واشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة، التي تهدف في المقام الأول إلى تعزيز روح الفريق، وتقوية الروابط الشخصية بين موظفي الأمانة العامة، بما يدعم روح الألفة بينهم، ويعزّز العمل بروح الفريق الواحد.

وقال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: «مشاركة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد تجمُّعنا اليوم، أكبر حافز لنا في المرحلة المقبلة، ودرس في القيادة، فهو قائد مُلهم نستمد منه أنه في قاموس التحديات (لا مكان لكلمة مستحيل)، حيث أضاءت أفكاره ومبادراته في القيادة الطريق لنا، وأصبحت نهجاً للتميّز والإبداع، فلا يرضى سموّه إلا بالمركز الأول، لذا نتصدر العالم من حيث الخدمات ورفاهية العيش للمواطنين والمقيمين».

وقال سموّه: «طلبت الاجتماع بفريق عملي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في مكان (غير تقليدي) خارج حدود العمل، وبعيداً عن الأجواء الرسمية، لتعزيز الترابط والتقارب بين أفراد الفريق، حيث يعدّ ذلك أحد العوامل الحيوية، التي من شأنها أن تحدّ من رتابة الأجواء الرسمية، وتساعد أعضاء الفريق على التعرف إلى الجوانب الشخصية المختلفة لكل منهم، ما يدعم روح الألفة بينهم، ويعزّز الأداء الجماعي، وينمّي ثقافة العمل بروح الفريق الواحد، كما تدعم هذه التجمعات مهمة الإدارة في بناء فريق عمل متجانس ومتكامل».

وأضاف سموّه: «بروح الفريق الواحد يمكننا أن نُحدث التغيير ونُنجز الكثير، وأدعو جميع المسؤولين إلى التركيز على فرق العمل، وتعزيز الروح الإيجابية فيها».

وخاطب سموّه فريق عمله في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، قائلاً: «أنتم فريقي الذي أفتخر به وأثق بقدراته، لدينا تحديات كثيرة، وبكم سنتمكن من مواجهة كل التحديات التي سنقابلها في سبيل تحقيق رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسنحقق المراكز الأولى في كل المؤشرات، وأنا أثق بكم وبقدرتكم على تذليل كل العقبات والتحديات التي سنواجهها.. أفتخر بكم وبما أنجزتموه وما ستحققونه.. وفالكم الناموس».

وشارك سموّه أفراد فريق عمله من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، في العديد من الأنشطة والفعاليات، التي تسهم في تعزيز روح الفريق الواحد، حيث أسهمت بشكل إيجابي في تجديد النشاط، وتحفيز ورفع الروح المعنوية لفريق عمل سموّه.

وثمّن الموظفون زيارة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومشاركة سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، لهم هذا اليوم، مشيدين بالطاقة الإيجابية التي يبثها سموّه دائماً في نفوسهم.

وأكدوا أن «مثل هذه اللقاءات تعزّز من الشعور بالترابط بين أفراد الفريق الواحد، وتقوي العلاقات المهنية، وتدعم فرق العمل».

تويتر