إمرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة وتكاد تتسبب بكارثة

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة امرأة أوروبية اعتدت على سائق أجرة بالسب والضرب والبصق حتى كادت أن تتسبب في حادث، ما اضطره في النهاية إلى اصطحابها إلى مركز الشرطة.

وعند الوصول إلى مركز الشرطة، قامت المرأة بالاعتداء على اثنين من أفراد الشرطة لمنعهما من تقييدها تمهيداً لنقلها إلى التوقيف. وقد وجهت إليها النيابة العامة تهمة القيام بفعل مخل، وتعاطي المشروبات الكحولية في غير الأحوال المرخص بها.

وأفاد المجني عليه الأول، سائق تاكسي، أنه كان على رأس عمله، وتوقف للمتهمة أمام أحد الفنادق، وطلبت منه نقلها إلى أحد المطاعم، فتوجه إلى المكان ثم فوجئ بها تسبه وتضربه حتى فقد سيطرته على الوضع وخاف من ارتكاب حادث بسبب تصرفاتها، فتوجه إلى المركز الأمني، حيث حضر رجال الشرطة لاقتيادها فاعتدت عليهم.

وقال شاهد من أفراد شرطة دبي إنه كان على رأس عمله حين تم إحضار المتهمة من قبل الدوريات الأمنية، وكانت في حالة غير طبيعية، وبدأت تتلفظ بألفاظ نابية، وقامت بتوجيه إشارة غير أخلاقية، وقاومته لمنعه من تقييدها تمهيداً لإيداعها توقيف النساء.

وقالت المتهمة في اعترافاتها إنها كانت تتعاطى مشروبات كحولية، وركبت التاكسي، ولا تتذكر ما حدث لاحقاً. وبعد زوال تأثير الكحول، فوجئت بتواجدها في توقيف مركز الشرطة.

طباعة