الشرطة تحتجز شابين بعد انفجار سيارتهما في عجمان

رجال الدفاع المدني يفحصون المركبة المتضررة. تصوير: أسامة أبوغانم

احتجزت شرطة إمارة عجمان الشابين العربيين، اللذين انفجرت سيارتهما، أول من أمس، إثر استنشاقهما مواد ممنوعة، حسب مدير مركز شرطة النعيمية الشامل، المقدم خالد محمد النعيمي، الذي قال لـ«الإمارات اليوم» إنه «تم توقيف الشابين إلى حين إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق معهما، والوقوف على تفاصيل الواقعة».

وأضاف النعيمي أن «الحادثة وقعت في الساعة الثانية عشرة صباح الأحد، بالقرب من أبراج النعيمية، وفور ورود البلاغ تم أخذ الإجراءات، من تأمين موقع الحادثة واستدعاء الجهات المختصة، وتم إنقاذ شابين عربيين كانا بداخل السيارة، ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج». وأشار إلى أنه بسؤال الشابين عن الحادثة اعترفا بأنهما كانا يستنشقان الغاز المستخدم في تعبئة الولاعات، ولغلقهما النوافذ امتلأت السيارة بالغاز، في الوقت الذي أشعل فيه أحدهما (الولاعة) لتدخين السجائر، ما أدى إلى اندلاع النيران في السيارة»، لافتاً إلى أن «فرق الدفاع المدني بالإمارة أسهمت في السيطرة على الحادث ونقل الشابين المصابين إلى المستشفى».

وكانت غرفة العمليات بشرطة عجمان تلقت بلاغاً بوقوع انفجار في إحدى السيارات المتوقفة بالقرب من أبراج النعيمية، بعد اشتعال النيران فيها، وتم توجيه دوريات الشرطة لتأمين المكان، واستدعاء أفراد التحريات.

طباعة