«صندوق خليفة» يبدأ تطبيق خدمة النافذة الواحدة

 


أعلن «صندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة» بدء العمل في خدمة النافذة الواحدة لإتمام عمليات التسجيل التجاري للمستفيدين من خدماته. 


وقال نائب الرئيس التنفيذي إبراهيم أحمد المنصوري «إن الصندوق ابرم اتفاقات مع الدوائر والجهات المحلية المختصة في أبوظبي بشأن إتمام عمليات التسجيل التجاري لأعضاء صندوق خليفة في مكان واحد».

وأوضح أن «الصندوق اتفق كخطوة أولية مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ودائرة التخطيط والاقتصاد وهيئة أبوظبي للسياحة والمؤسسة العليا للمناطق الصناعية المتخصصة على تأمين التسهيلات اللازمة لإتمام كل المعاملات لأعضاء صندوق خليفة من مكان واحد».

وأضاف أن «المستفيد من أحد برامج الصندوق الثلاثة (بداية ـ زيادة ـ خطوة) لن يحتاج إلى زيارة أي من الدوائر لإتمام عملية التسجيل، حيث قامت هذه الجهات بتخويل موظفين بالصندوق لإنهاء تلك المعاملات في أقصر وقت ممكن».  وقال «إن اعتماد آلية النافذة الواحدة يأتي في إطار استراتيجية شاملة يعتمدها الصندوق لتقديم تسهيلات تضمن إزالة العوائق أمام أصحاب المشروعات وتمكينهم من تحقيق تطلعاتهم، والمضي في مشروعاتهم». 


وأكد أن «البدء بالعمل بالنافذة الواحدة سيكون البداية لتطوير خدمات أخرى من شأنها دعم وتطوير المشروعات التي يتبناها الصندوق». 


وقال «سيتم في الأشهر القليلة المقبلة الإعلان عن خدمات جديدة وشركات مع جهات حكومية وخاصة لتوفير أسس النجاح للمشروعات الناشئة».