حبس «مدلّكة» لمحاولتها رشوة مفتش صحة


قضت محكمة جنايات دبي بمعاقبة المتهمة «ل.ل»  بالحبس ثلاثة أشهر، وتغريمها مبلغ 2000 درهم عن تهمة عرض رشوة على موظف عام. وكانت المتهمة «ل.ل» مستثمرة، 52 عاماً، عرضت على «ا.ح» مفتش صحة عامة في بلدية دبي مبلغ 2000 درهم للامتناع عن تحرير مخالفة لها.
 
وشهد مفتش الصحة أنه خرج بجولة ميدانية للتفتيش في منطقة الكرامة، ودخل أحد محلات التدليك، وتبين له أن القائمين بالمحل يقومون بأعمال مخالفة لقانون تنظيم عملها، وهو أن يكون لكل جنس خاصيته بأن يدلك الرجل رجلاً بينما تدلك المرأة جنسها، ويمنع منعاً باتاً اختلاط جنس بجنس آخر في عملية التدليك، وأثناء جولته على المحل شاهد مجموعة من المدلكات يدلكن الرجال، وعندما شاهدته المتهمة مسؤولة المحل خافت وارتبكت.
 
وطلب منها الشاهد التحدث معها عن المخالفة التي سبق وأن أنذرها بها، وبحضور المتهمة عنده أخرجت مبلغ 2000 درهم، ووضعته في جيب ثوبه الأمامي، وقالت له إنها هدية. عندها أخرج المبلغ وأرجعه لها وأجرى مكالمة مع الشرطة لضبط المتهمة، وتم إعداد كمين لها، حيث اتصل بها الشاهد وتواعد معها على أن تركب معه في السيارة بالقرب من المحل، وبركوبها للسيارة أعطته المبلغ وأخبرته بأنها هدية وستعطيه كل شهر نفس المبلغ، وتم القبض عليها.