سكيك

مخدرات

وافقت القيادة العامة لشرطة دبي على اقتراح تقدم به مواطن، يطلب فيه عدم الإعلان عن أسعار المخدرات المتداولة في السوق السوداء، تجنباً لانتشارها بين المدمنين، وقد أصدرت القيادة تعليمات بذلك للإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

 «سالك»

قالت هيئة الطرق والمواصلات، رداً على ما نشرته هذه الزاوية أخيراً، بأن سيارة أجرة تلقت مخالفة «سالك»، رغم أنها معفاة قانوناً من التعرفة، بأن الإعفاء يشترط عليها الالتزام بالنظام الخاص، من خلال تعبئة طلب ووضع ملصق «سالك» في المكان المحدد بالمركبة.

 موظفون

توجّه مواطن لتقديم شكوى إلى إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد في أبوظبي، ضد شركة تأمين رفضت تحمّل كامل قيمة إصلاح السيارة، إلا أنه فوجئ بعدم وجود أي من موظفي الإدارة، وأخبره حارس الأمن بأن عدد موظفي الإدارة ستة فقط، بينهم موظفتان تغيبتا عن الدوام، فيما غادر البقية قبل منتصف النهار.

 اشتراك

حصل قارئ على ثلاثة خطوط هاتف متحرك من شركة «دو»، ضمن اشتراك المؤسسات قبل 12 يوماً، وأخبره موظف الشركة بأن تفعيل الخطوط يحتاج إلى 24 ساعة، وعند اتصاله بخدمة العملاء، أخبره الموظف بأن التفعيل قريب، ولايزال ينتظر!

 «8»

أكد قارئ أن الاتصال بأي رقم يبدأ بـ«8» في مناطق جبل علي، والليسلي، وحتا، من أي هاتف أرضي في دبي، يعد اتصالاً من إمارة إلى أخرى، ويتطلب ذلك وضع الرقم صفر، ما معناه تعرفة مختلفة!

 دوريات

قررت الإدارة العامة للمرور في دبي، تكثيف دورياتها في دوار الورقاء، استجابة لشـكوى تقدم بها سكان في المنــطقة، من الإزعــاج الذي يتسبب فيه بعض الشـباب من هواة القيام بحـركات اســتعراضية بســياراتهم في المنطقة.

 وسام

منحت الملكة إليزابيث الثانية، ملكــة بريطانيا، رئيس الشركة التي تدير فنـــدق «أتلانتس النخلة» في دبي الملـياردير ســول كيرزنر، وســـام الفارس القــائد، بحسـب القائمــة الشرفية لعيد ميلاد الملكة لسنة .2010

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة