الزوج في حالة خطرة

زوجة تحاول قتل زوجها بعد اكتشافها خيانته

الزوجة قالت إنها مصابة بمرض يجعلها متوترة وعصبية ما يحول دون حل مشكلتها بعقلانية.

ألقت شرطة أبوظبي، أخيراً، القبض على امرأة صينية، لاتهامها بالشروع في قتل زوجها (ماليزي) بطعنه بواسطة سلاح أبيض (سكين)، بعد أن اكتشفت علاقته بامرأة أخرى، حسب أقوالها في التحقيقات الأولية.

وقال رئيس قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية المقدم جمعة الكعبي، لـ«الإمارات اليوم»، إن الواقعة حدثت في العاشرة مساء الأحد الماضي، وتلقت غرفة العمليات بلاغاً من مواطن، أفاد فيه بأنه فوجئ بطرق شديد على باب شقته، وعندما فتحه وجد جاره ينزف ويستغيث من زوجته التي كانت تطارده بسكين، مشيراً إلى أن دوريات الشرطة والإسعاف انتقلت إلى مكان الواقعة على الفور، وتبين من التحقيقات المبدئية في مسرح الجريمة، أن المبلّغ وحارس البناية تمكنا من السيطرة على الزوجة وإغاثة الزوج.

وأضاف أنه تم ضبط الزوجة (ر.ق - 51 سنة)، واعترفت بضلوعها في الجريمة، وأحيلت إلى النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات، بينما تم نقل زوجها (م.د - 56 سنة) إلى مستشفى الرحبة لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالخطرة، ورفعت الأدلة الجنائية، وتم تحريز أداة الجريمة (سكين ذو نصل طويل)».

وأشار إلى أن الزوجة قالت إنها اكتشفت خيانة زوجها، وأنه على علاقة بامرأة أخرى، فطعنته بسكين في صدره، بعد نشوب الشجار بينهما، وأرجعت تورطها في الجريمة لإصابتها بمرض يجعلها تزداد توتراً وعصبية وغضباً، ما أفقدها الإدراك بحل مشكلتها بعقلانية.

 

طباعة