Emarat Alyoum

بالصور.. "مرسيدس AMG" تكشف عن نسخ حصرية من سيارتيها "G63" و "G65"

التاريخ:: 05 سبتمبر 2017
المصدر: جوني جبور - دبي
بالصور..

تستعد "مرسيدس" للكشف عن نسختين حصريتين من سيارتيها الأسطوريتين "G63 AMG" و"G65 AMG"، وذلك على هامش مشاركة الشركة الألمانية ضمن فعاليات النسخة 67 من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات المقام خلال الفترة من 14 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

وتمتلك النسختان الحصريتان " G63 Exclusive" و"G65 Exclusive " هيكل بلون رمادي حصري، إضافة إلى قواعد مقاومة للصدأ، ومقابض أبواب سوداء اللون، كما حصلت السيارتان على غطاء العجلة الاحتياطية من لون السيارة، وصولاً لتزويد كلتا النسختين بعجلات من قياس 21 بوصة، مع سبائك ذات لمسات سوداء اللون خصصت للنسخة "G63"، مقابل عجلات معدنية مصقولة بعناية ذات سبائك مصبوغة بشكل السيراميك خصصت للنسخة "G65".

وتتوافر بشكل اختياري لكلا الطرازين عجلات ذات سبائك خفيفة قياس 21 بوصة ذات سبائك سوداء لامعة، بجانب مكونات على الهيكل مصنعة من ألياف الكربون تعزز من صبغتها الرياضية، وصولاً لخيار الحصول على تشطيبات لون خارجي غير لامع "مات".

داخلياً، قدمت مرسيدس مكونات حصرية لسيارتها، بدءاً من لوحة قيادة وأبواب ومساند مقاعد زودت بمكونات ذات طابع ألماسي، وصولاً لمقصورتين داخليتين بلونين من نوع "Designo Exclusive"، ويأتي اللونان بنفس النقوش لتكون متناسبة مع المقاعد ومكونات المقصورة، بالإضافة إلى خيارين من اللمسات بين الكربون الفايبر أو الأسود نوع "Piano Black"، وصولاً إلى مقاعد جلدية تم كسوتها بجلد " Designo nappa" الفاخر، ذات تصميم رياضي تتوافر بين ستة خيارات من الألوان.

وتشمل الخيارات الأخرى المتاحة من مجموعة " designo manufaktur range" وأحزمة أمان "Designo" حمراء اللون، وعجلة قيادة "AMG Performance" مكونة من لونين يتناسبان مع لوني المقاعد.

ووفقاً للشركة الألمانية، ستأتي النسخة "G63 Exclusive " بسعرٍ يبدأ من 194.2 ألف دولار (712.7 ألف درهم)، مقابل سعر مبدئي لنسخة "G65 Exclusive" يبدأ من 287.6 ألف دولار (1.25 مليون درهم).