"فيس بوك" يحل أزمة المطارات

أعلنت شركة "فيس بوك"، عن شراكة جديدة مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية ، من شأنها أن تتيح لعملاء الشركة إمكانية تلقي تأكيدات الرحلة وبطاقات الصعود إلى الطائرة، والتنبيهات وتحديثات حالة الطيران، وخدمة العملاء بشكل مباشر من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر. وفقاً لما ذكره موقع "آيه آي تي" المتعلق بالأخبار التقنية.

وكانت فيس بوك قد كشفت خلال مؤتمر "المطورين F8" في العام الماضي، عن خطط لتوسيع ماسنجر، وتحويله من مجرد تطبيق تراسل إلى منصة متكاملة، بحيث يمكن استخدامها لدعم خدمات الطرف الثالث.

وستعمل هذه الخدمة في جميع الأماكن التي تتواجد فيها مكاتب للشركة، وقال قائد فريق ماسنجر ديفيد ماركوس، لدى الشبكة الاجتماعية "أنا متحمس اليوم للإعلان عن أول خطوط جوية شريكة لنا تبدأ عملها عبر ماسنجر، منذ اليوم في سبيل إزالة التوتر والمضاعفات الناجمة عن السفر جواً".

ويمكن لجميع عملاء الخطوط الجوية الملكية الهولندية، الذين يقومون بحجز رحلاتهم من خلال موقع الشركة الإلكتروني، الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة والتحقق من التنبيهات، وتحديثات حالة الطيران، بالإضافة إلى حصولهم على دعم عملاء بشكل مباشر عبر دردشة ماسنجر.

ويفترض أن تنضم المزيد من شركات الطيران الأخرى في المستقبل، لتقوم باستخدام ماسنجر لخدمة عملائهم، ومن المتوقع إعلان المزيد من التعاون والتكامل التجاري مع تطبيق ماسنجر خلال مؤتمر فيس بوك للمطورين، المزمع عقده في شهر أبريل القادم.

طباعة