التقى برابطة مشجعي الفريق الإنجليزي في مقر إقامته

بالفيديو ..نجم تشلسي ويليان يقضي إجازته في دبي للعام الثاني على التوالي

ويليان مع أعضاء رابطة مشجعي تشلسي في الإمارات. من المصدر

استغل نجم منتخب البرازيل، وفريق تشلسي الإنجليزي، ويليان، فترة التوقف الدولية لمنافسات الكرة بالنسبة للأندية، للعودة للعام الثاني على التوالي إلى دبي لقضاء إجازة قصيرة.

ووصل ويليان إلى «دانة الدنيا»، منتصف الأسبوع الجاري، بعد أن تم استبعاده من قائمة المنتخب البرازيلي الأخيرة. وقال عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أمس: «من الرائع أن أستقبل بعضاً من مشجعي تشلسي هنا في الإمارات، أنا أستمتع هذه الأيام بعطلتي في دبي، وأود أن أشكر الجميع على المودة التي وجدتها منهم».

وكان ويليان قد زار دبي، العام الماضي، خلال الفترة نفسها برفقة أسرته الصغيرة، ونشر وقتها بعضاً من الصور له وهو يرتدي الزي الوطني «الكندورة»، كما نشر صورة أخرى وهو يقدم الحليب لصغير الدب، برفقة زميله وقتها في الفريق اللندني، البرازيلي ديفيد لويز، المنتقل حديثاً إلى أرسنال الإنجليزي.

وقامت رابطة مشجعي تشلسي في الإمارات، برفقة عدد من أعضائها، بزيارة ويليان في مقر إقامته بأحد فنادق دبي، والتقطوا معه صوراً تذكارية، وحصلوا على توقيعه.

ويقضي البرازيلي ويليان موسمه السابع في تشلسي، وحقق العديد من الأرقام الشخصية، إذ إنه أول برازيلي يتجاوز حاجز 300 مباراة مع تشلسي في كل البطولات، كما أنه ثامن لاعب غير إنجليزي مشاركة مع «البلوز» في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 205 مبارايات، وتوج مع الفريق بالدوري مرتين، والدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر أن دبي تعد وجهة مفضلة منذ سنوات طويلة لعدد كبير من نجوم الرياضة، ويوجد فيها حالياً أيضاً نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، الدولي بول بوغبا، الذي يتعافى من إصابة في القدم تسببت في استبعاده من تشكيلة الفريق في الفترة السابقة، وسيبقى بوغبا في دبي حتى الأسبوع المقبل، قبل الالتحاق بتدريبات «الشياطين الحمر» استعداداً لمواجهة القمة أمام ليفربول.

 

طباعة