Emarat Alyoum

جيسيج مدرباً لخورفكان

التاريخ:: 04 يونيو 2018
المصدر: محمد فاضل ــ خورفكان
جيسيج مدرباً لخورفكان

تعاقد مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي مع المدرب الصربي ميودراغ جيسيج، لتدريب الفريق الأول في دوري الدرجة الأولى، بعقد لموسم واحد، وجرى التوقيع بحضور رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز النعيمي، ونائب رئيس مجلس الإدارة عثمان النقبي، وأمين السر العام نايف المنصوري.

ويعتبر جيسيج من المدربين المميزين حيث يملك سيرة تدريبية بارزة، وحقق 11 بطولة مختلفة لفرق متنوعة من أوروبا وآسيا، كما نجح في الفوز بدوري أبطال العرب مع الصفاقسي التونسي في موسم 2001، ووصل لنهائي الكأس في تونس بالعام نفسه، ودرب فريق سسكا صوفيا البلغاري لثلاثة مواسم وحقق لقب الدوري، ودرب في المملكة العربية السعودية حيث قاد نجران لأفضل إنجاز في تاريخ النادي بحلوله في المركز الخامس، ودرّب فريق الاتفاق السعودي وحصل على لقب بطولة تبوك الودية معه.

وأكد نايف المنصوري، أن اختيار اللجنة الفنية في النادي قد وقع على المدرب الصربي بسبب تميز ملفه التدريبي وحبه لخوض تحدٍ جديد في دولة الإمارات وبناء فريق قوي منافس في دوري الدرجة الأولى.

واستعرض المنصوري جدول إعداد الفريق وكل الأمور المتعلقة بالفريق الأول، مشيراً إلى أن الجهاز الفني سيبدأ العمل ابتداء من 15 يوليو المقبل، ومن ثم سيبدأ الفريق مرحلة الإعداد المحلي حتى موعد السفر الى سلوفاكيا بتاريخ 26 من الشهر ذاته وحتى 16 أغسطس.

من جانبه، أكد المدرب الصربي ميودراغ أنه لمس رغبة كبيرة من قبل مجلس الإدارة، واللجنة الفنية في العمل المشترك من أجل تطوير العمل الفني.