لاعبة أبيض الناشئات ظهرت في الملعب بأسلوبه نفسه وبالقميص «10»

بالفيديو.. لاعبة في منتخب الإمارات للناشئات "تشبه عموري"

صورة

قالت لاعبة منتخب الإمارات في كرة القدم للفتيات تحت 15 سنة، شهد الزركان، إنها سعيدة بتشبيهها في أسلوب لعبها بنجم المنتخب وفريق العين، عمر عبدالرحمن (عموري)، مؤكدة أنها تتمنى أن تصبح مثله في الملعب.

تلتقي شهد الزركان مع زميلاتها اليوم منتخب البحرين لحسم وصافة المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا للفتيات.

وشددت على رغبتها في مواصلة مشوارها في كرة القدم، وأنها تطمح إلى أن تكون أفضل لاعبة في كرة القدم في الإمارات، وتحلم بالمشاركة في كأس العالم للسيدات في كرة القدم. واعتبرت الزركان أن أبيض الناشئات، رغم خسارته أول من أمس أمام منتخب فلسطين 2-1، في أول ظهور له في بطولة غرب آسيا للفتيات، التي تقام حالياً في الإمارات، إلا أنه قدم مباراة جيدة.

وقالت الزركان لـ«الإمارات اليوم»: «رغم أنني لا أقلد أحداً، سواء كان عموري أو غيره، وأن هذه شخصيتي، إلا أنني أفتخر بلقب (شبيهة عموري)، وهو أمر عادي بالنسبة لي، لكوني أتمنى أن أكون مثله في طريقة لعبه وروحه القتالية».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، صوراً للاعبة، واصفة إياها بشبيهة عموري، نظراً لتسريحة شعرها، وطريقة لعبها، وحتى رقم قميصها (10) يتشابه مع قميص عموري.

وأشارت قائدة المنتخب إلى أنها تلعب ضمن فريق نادي أبوظبي للسيدات، وتم اختيارها لأبيض الفتيات منذ نحو أربع سنوات، وتشارك حالياً مع منتخب الإمارات للفتيات في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الإمارات في ملاعب اتحاد الكرة في دبي، بمشاركة البحرين ولبنان والأردن وفلسطين.

وبخصوص البطولة، قالت الزركان، التي تلعب في الهجوم، وسجلت هدفاً لمنتخب الفتيات في مرمى فلسطين: «رغم الخسارة من فلسطين، إلا أن المنتخب قدم مباراة جيدة»، مشيرة إلى أنهن يسعين للتعويض في مباراة البحرين، اليوم.

ويلتقي الأبيض مع نظيره البحريني في منافسات المجموعة الأولى، الساعة 7:20، على أن يتواجه بعد ذلك منتخبا لبنان وسورية ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويسعى المنتخب الوطني إلى تعويض الخسارة من فلسطين في مباراة أولى وضمان الوصافة، ثم التأهل إلى الدور الثاني للبطولة، ومواجهة متصدر المجموعة الثانية، طبقاً لنظام المنافسات.

وفي حال فوز المنتخب، فقد يلتقي الأردن متصدر المجموعة الثانية، بعد غد، في نصف النهائي.

تويتر