Emarat Alyoum

حمدان بن محمد يستقبل فريق «الفيكتوري»

التاريخ:: 07 ديسمبر 2017
المصدر: دبي - وام
حمدان بن محمد يستقبل فريق «الفيكتوري»

استقبل سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بحضور سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، فريق «الفيكتوري تيم»، ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير الفني للفريق، وذلك بمناسبة تتويج فريق «الفيكتوري تيم» للزوارق السريعة بطلاً لمونديال «إكس كات» خلال البطولة التي استضافها الميناء السياحي على شاطئ جميرا في دبي، أخيراً، بتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وهنأ سموّه فريق «الفيكتوري» ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز العالمي الجديد، الذي يُضاف إلى سجل هذا الفريق المخضرم، الذي أثبت وجوده، ودوره المشرف في البطولات الدولية لسباقات الزوارق.

وأكد سموّه أن «شعب الإمارات بشبابه وأبنائه وبناته قادر على المنافسة في جميع البطولات والمهرجانات العالمية، في البحر والبر، وفي حقول التعليم والإبداع والابتكار على مختلف الصعد».

وقال سموّه، أثناء اللقاء الذي حضره حريز المر رئيس مجلس الإدارة، ومحمد المطيوعي نائب الرئيس، وغانم المري عضو مجلس الإدارة، ومحمد المري المدير التنفيذي، وأعضاء الفريق سالم العديدي، وعيسى آل علي، وأحمد الهاملي: «أنتم أسياد البحر، كما كان أجدادنا وآباؤنا على مدى سنوات طويلة، لأننا شعب خلقنا وعشنا وتربينا في بيئة عربية أصيلة تعشق البحر وتعتبره جزءاً من تراثنا العريق، نتغنى به ونعتاش من خيراته، ويحملنا إلى مختلف أصقاع الدنيا».

وفي ختام اللقاء التقطت لسموّه وسموّ نائب حاكم دبي، الصور التذكارية مع الفريق البطل وأعضاء مجلس إدارته.