Emarat Alyoum

سوق دبي الحرة ترفع جوائز «غولف إيرلندا» إلى 7 ملايين دولار

التاريخ:: 20 يونيو 2017
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
سوق دبي الحرة ترفع جوائز   «غولف إيرلندا» إلى 7 ملايين دولار

أعلنت سوق دبي الحرة، والجولة الأوروبية للاعبين المحترفين، عن زيادة إجمالي الجوائز المالية في منافسات بطولة (إيرلندا المفتوحة ـ سوق دبي الحرة)، المقامة على ملاعب نادي بورتشتيورات في لندنديري، خلال الفترة من السادس إلى التاسع من يوليو المقبل، إلى سبعة ملايين دولار، وذلك عقب انضمام البطولة التي تشكل الجولة 27 من أصل الجولات الـ47 لموسم الجولات الأوروبية، إلى قائمة سلسلة رولكس الجديدة لهذا العام.

وجاء الإعلان عن رفع قيمة الجوائز المالية، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في دبي، وحضره النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، كوليم ماكلوكلينن، بجانب مدير مكتب الجولة الأوروبية للغولف في دبي نيك تارت.

وقال كولم ماكلوكلينن، خلال كلمته في المؤتمر، إن «الزيادة في الجوائز المالية لبطولة إيرلندا من 1.67 إلى سبعة ملايين دولار، يعود إلى نجاح البطولة في الانضمام إلى سلسلة رولكس العالمية، المكونة من ثماني جولات، وبإجمالي جوائز يبلغ سبعة ملايين دولار عن كل جولة من جولاتها».

وأضاف: «تهدف سوق دبي الحرة إلى مواصلة استراتيجياتها الرامية إلى تعزيز العلامة التجارية لـدبي، خصوصاً أن كلاً من بطولات الجولات الأوروبية، والسباق إلى دبي، بجانب السلسلة الجديدة رولكس سيسدل الستار عليها في بطولة موانئ دبي العالمية التي ستقام نوفمبر المقبل». وتابع: «مع وجود تشكيلة رائعة من اللاعبين في بطولة إيرلندا، يتقدمهم الأسطورة الإيرلندي روري ماكلروي، بصفته البطل الحالي، فإن ذلك كان له تأثير إيجابي كبير في نمو هذه البطولة، ونحن نتطلع إلى أسبوع رائع من الغولف في نادي بورتستيوارت للغولف، وهو ملعب مذهل، ونظراً للحماس من المشجعين يمكننا أن نتوقع نسبة كبيرة من المتفرجين ستكون موجودة».