الوصل يجدد عقد علي سالمين 5 سنوات - الإمارات اليوم

«الإمبراطور» يشكر سالم

الوصل يجدد عقد علي سالمين 5 سنوات

علي سالمين من العناصر الأساسية في الوصل. تصوير: محمد نجيب

أعلن نادي الوصل عن تجديد عقد لاعبه الشاب، علي سالمين، لمدة خمس سنوات، ليستمر مع «الإمبراطور» حتى 2021، وفقاً لما ذكرت شركة الكرة في النادي، أمس، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأعرب سالمين عن سعادته البالغة بهذه الخطوة، ونشر تغريدات على حسابه الشخصي في «تويتر»، أكد خلالها أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن إدارة «الإمبراطور»، وأن يظهر بالمستوى اللائق، إذ توجه بالشكر إلى إدارة النادي على هذه الثقة وتجديد عقده.

ووجه سالمين رسالة إلى جمهور الوصل، وقال: «أعد جمهور الفهود بأن أكون عند حسن ظنهم، وأن نقدم موسماً أفضل من الموسم السابق، إذ إن الوصل يستحق أن يبذل لاعبوه قصارى جهدهم من أجل عودته إلى مكانته الطبيعية».

وأكد سالمين لـ«الإمارات اليوم» أنه يتمنى أن يعود الوصل إلى مكانته الطبيعية، وأن يحقق معه الألقاب، أما عن طموحاته القريبة فهي المشاركة مع المنتخب الوطني، والفوز بلقبي كأس الخليج وكأس آسيا، وبالنسبة لمثله الأعلى محلياً فهو لاعب الوحدة إسماعيل مطر، وعربياً النجم السعودي محمد نور، وعالمياً الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، والإيفواري يايا توريه.

من جهة أخرى، توجهت شركة الوصل لكرة القدم بالشكر إلى اللاعب سالم عبدالله، الذي انتقل إلى الجزيرة، على الفترة التي قضاها مع «الإمبراطور»، إذ نشرت تغريدة على «تويتر» بعنوان «شكراً سالم».

 

طباعة