ناصر مسعود باقٍ بقميص الشباب حتى 2018 - الإمارات اليوم

ناصر مسعود باقٍ بقميص الشباب حتى 2018

ناصر مسعود مع محمد المري عقب توقيع العقد. من المصدر

أعلن نادي الشباب، أمس، عن تمديد عقد لاعب خط الوسط ناصر مسعود (30 عاماً) لمدة موسمين مقبلين، إذ ينتهي عقده الجديد في يونيو 2018، من دون أن يذكر النادي القيمة المالية للعقد.

وظهر اللاعب في مقر نادي الشباب، أول من أمس، إذ وقع على العقود الجديدة في حضور نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس المكتب التنفيذي للنادي وشركة كرة القدم محمد المري.

وعانى ناصر مسعود إصابة أبعدته كثيراً عن المشاركة مع الشباب في الموسم المنصرم، إذ لم يشارك اللاعب إلا في خمس مباريات فقط، سجل خلالها هدفين في شباك العين والوصل.

وكان ناصر مسعود قد انتقل الى الشباب قادماً من الجزيرة موسم 2009-2010 على سبيل الإعارة، قبل أن يتم ضمه بشكل نهائي عقب انتهاء عقده مع العنكبوت.

وخاض لاعب خط وسط الشباب 80 مباراة في دوري الخليج العربي، سجل خلالها 13 هدفاً.

وسجل ناصر مسعود حالة خاصة في عدد البطاقات الملونة، اذ لم يسبق له أن حصل على أي بطاقة حمراء خلال ظهوره في دوري الخليج العربي، وبلغ عدد بطاقاته الصفراء التي حصل عليها ست بطاقات فقط، خلال ثمانية مواسم هي عمر مشاركته في البطولة.

ولم يحصل اللاعب على أي بطاقة صفراء خلال موسمي 2013-2014، و2014-2015، رغم مشاركته في 22 مباراة خلال الموسمين.

وفي موسم 2011-2012 حصل اللاعب على البطاقة الصفراء في مناسبتين فقط.

يذكر أن نادي الشباب نجح في وقت سابق في تمديد عقد الحارس حسن حمزة لمدة أربعة مواسم، في إطار سياسة النادي الرامية الى الحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق قبل خوض غمار الموسم المقبل.

طباعة