البناي: تتويج سعيد إسحاق بلقب الكأس يؤكد تميز نادي دبي للشطرنج

اللاعب الدولي سعيد إسحاق. من المصدر

أثنى رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج، رئيس الاتحاد العربي للعبة، إبراهيم البناي، على الإنجاز الذي حققه اللاعب الدولي، سعيد إسحاق، بحصوله على كأس رئيس الدولة لعام 2015.

ونقل نادي دبي للشطرنج في بيان عن إبراهيم البناي قوله: «جاء تتويج إسحاق بلقب كأس رئيس الدولة، ليؤكد الموسم الاستثنائي للاعب، الذي جمع فيه بين بطولة الدولة لفئة الرجال وبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، إضافة إلى العديد من الميداليات الذهبية والملونة كبطل للعرب في الفئات السنية، إضافة إلى بطولات الدولة للفئات السنية على تدرج مراحل الفئات العمرية».

وتابع: «الإنجازات التي حققها سعيد اسحاق، ستضاف إلى سجل النادي العامر بالعشرات من الالقاب والكؤوس، ما يؤكد مضي النادي نحو تأدية رسالته على النحو الأمثل، وانفراده بالتميز».

من جانبه، أعرب أستاذ الاتحاد الدولي، سعيد اسحاق، عن فرحته البالغة بفوزه بهذه البطولة، بعد تعدد فوزه بفئات الرجال ودون 20 عاماً وتحت 16 و14 و12 سنة، إضافة إلى بطولة العرب للفئات نفسها.

وقال إسحاق «أهدي الكأس الأغلى في رياضة الشطرنج إلى القيادة الرشيدة وما تقدمه للرياضة، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي».

كما أهدى سعيد إسحاق إنجازه إلى نادي دبي للشطرنج، وإلى مجلس الإدارة، على دعمه المتواصل له ولزملائه في الفريق، مشيداً بجهود مدربه إلمر ماجيراموف والجهاز الفني، كما تقدم بالشكر إلى جهة ،هيئة الطرق والمواصلات في دبي، على تذليل الصعاب وتسهيل مشاركته في البطولات.

طباعة