يخوض 4 مباريات

«أبيض الفتيات» يخسر تجربته الودية الأولى في سلوفاكيا

منتخب الفتيات. من المصدر

خسر المنتخب الوطني للفتيات (14 سنة) لكرة القدم مباراته الودية الاولى بهدفين دون مقابل امام فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في اللقاء الذي جمعهما، أول من أمس، وذلك ضمن معسكره الإعدادي المقام في سلوفاكيا.

وبالرغم من النتيجة التي انتهت عليها التجربة الودية الاولى، إلا ان الأبيض كسب العديد من الفوائد، أبرزها أنه واجه أحد الفرق السلوفاكية المتطورة وخرج بالاحتكاك والخبرة من أحد أبرز اندية كرة السيدات.

وسيواصل المنتخب الوطني للفتيات تدريباته اليومية وفق البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني، علماً بأنه سيلعب أربع مباريات اخرى مع أندية سلوفاكية محلية، ومن ضمنها تجربة مع المنتخب السلوفاكي في المعسكر الذي يمتد لغاية السابع عشر من أغسطس الجاري.

من جهة أخرى، أشادت قائدة أبيض الفتيات، صالحة راشد، بالمستوى الجيد الذي ظهرن به زميلاتها، لافتة الى ان النتيجة ليست هي المطلب والمحك في هذه الفترة، بقدر الوقوف على مستواهن، خصوصاً مع الفرق المتطورة صاحبة الباع في الكرة النسائية.

وأكدت قائدة المنتخب انهن سيعملن خلال الفترة المقبلة على الاستفادة من التجربة الاولى وعكس ذلك داخل الملعب في الودية الثانية، مع تأديتهن للتدريبات بكل جدية والتزام، خصوصاً أنهن يطمحن للوصول بعيداً في المستقبل، نظراً لأن هذه المجموعة تضم عناصر موهوبة حققت العديد من الإنجازات مع هذا المنتخب، لذلك لن يقفن عند هذا الحد، بل يطمحن لكسب المزيد من الخبرة والخروج بأكبر قدر من الفائدة، سعياً لرفع علم الإمارات في أكبر المحافل العالمية.

 

تويتر