قال إن فريق عجمان لعب بحماسة زائدة

حماد: إصابة عموري وميرو لن تمنعهما من اللعب أمام الهلال

لاعب العين عمر عبدالرحمن تعرّض للإصابة في مباراة فريقه مع عجمان. تصوير: أسامة أبوغانم

قرّر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، منح نجم خط الوسط عمر عبدالرحمن، (عموري)، راحة لمدة يومين، بعدما شكى اللاعب الارهاق خلال مشاركته في لقاء عجمان، الذي جرى أول من أمس في افتتاح المرحلة الثالثة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وانتهى بفوز العين 4 - صفر.

زلاتكو يناشد الجماهير الوقوف خلف الزعيم

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/199909.jpg

وجّه مدرب العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، الدعوة لجماهير الزعيم للوجود بكثافة في استاد هزاع بن زايد، لتشجيع الفريق في مباراته المهمة والمرتقبة أمام الهلال السعودي، والمقررة يوم 30 من الشهر الجاري.

وقال للصحافيين: «أطالب جماهير العين وكذلك الجمهور الإماراتي كافة بالوقوف خلف الفريق، أعد أن نبذل قصارى جهدنا ليكونوا راضين عنا، لدينا الثقة بالعبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا».

مضيفاً: «لقد أغلقنا بصورة مؤقتة ملف الدوري بعد الانتصار الكبير الذي خرجنا به أمام عجمان، وبدأ التركيز منذ الامس على الهلال السعودي الذي ندرك جيداً حجم قوته ليس لمجرد أنه فاز ذهاباً وبنتيجة كبيرة، ولكن لأنه فريق متمرس في البطولات الآسيوية».

وذكر أيضاً: «لقد فضلنا أن لا ننشغل بالمباراة الاسيوية، قبل الانتهاء من الاستحقاقات التي تنتظرنا في الدوري المحلي».

وطمأن المشرف العام على فريق الكرة في النادي، محمد عبيد حماد، الجميع على عدم وجود اصابات داخل الفريق قد تحرم أي لاعب من الظهور أمام الهلال في عودة الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال حماد في تصريحات صحافية: «الاصابات التي حدثت في المباراة تدخل الخوف ظاهرياً الى قلوب الجميع، لن نقول إن الحكم لم يوفر الحماية للاعبين، لكن يمكن القول إن فريق عجمان لعب بحماسة زائدة في بعض أوقات المباراة».

وأضاف: «عمر عبدالرحمن تعرض لاحتكاك عنيف، لكنه سيكون جاهزاً لمباراة الهلال وكذلك السلوفاكي ميرسلاوف ستوتش (ميرو)، بحالة صحية طيبة، بعد الضربة التي تعرض لها من الخلف من أحد لاعبي عجمان، لقد فضل المدرب استبداله للمحافظة عليه، ولا أعتقد ان الاصابة سوف تبعده عن لقاء الهلال، وسيكون جاهزاً للمباراة».

وبيّن: «الاستعدادات لمباراة الهلال ستُجرى على قدم وساق وعلى كل الصعد والمستويات، فالكل يقوم بدوره من أجل تهيئة اللاعبين من الناحية النفسية، بدءاً من الادارة العليا، وادارة النادي، ومروراً بالجهازين الفني والاداري، الجميع يستشعر أن العين قدم مشواراً رائعاً في البطولة الاسيوية هذا العام باستثناء الدقائق القليلة التي تعثر فيها الفريق امام الهلال في الرياض، وللأسف ما حدث كلفنا الكثير، لكن العين قادر على العودة لمستواه المعروف في مباراة الرد».

وأضاف: «أود أن أبعث برسالة الى جماهير العين، لقد قمتم بدوركم على الوجه الأكمل في الفترة الماضية تجاه فريق الكرة، لكننا مازلنا نطمح منكم الى الكثير، فالعين يمثل الوطن، والمطلوب منكم تحفيز لاعبيكم ليتمكنوا من تحقيق النتيجة المرجوة».

وعزا حماد، قرار الجهاز الفني بإشراك خالد عيسي في مباراة عجمان، لإصابة الحارس البديل داود سليمان خلال مباراة فريق الشباب دون 21 عاماً.

وقال: «المدرب لم يحسم الى الآن قراره بشأن الحارس الذي سيتولى حراسة مرمى العين في مباراة الهلال، بعد اصابة الحارس البديل، داود سليمان، ففضل زلاتكو التركيز على مباراة عجمان والدفع بالحارس الاساسي خالد عيسي انتظاراً لما يمكن أن يفعله في الفترة المقبلة».