"نيسان باترول" يحصد المراكز الأولى في رالي أبوظبي

"نيسان باترول"، حصد المراكز الخمسة الأولى في الفئة "T2". من المصدر

أثبت "نيسان باترول"، مرة أخرى، أنه "بطل الدروب"، بعد أن أوصل السائقين الأوائل من منطقة الخليج إلى تحقيق النجاح في رالي أبوظبي الصحراوي 2014، برعاية نيسان.

وشارك "نيسان باترول" للجيل الجديد في ظهوره المثير للمرة الأولى في الرالي الشهير، وفاز في فئته بقيادة إيميل خنيصر ورعاية نيسان في فئة "T2".

كما حقق يحيى بلهلي، الذي رعت نيسان مشاركته في الرالي، المرتبة الأعلى بين جميع المتنافسين من منطقة الخليج في فئة "T1"، وجاء في المركز الرابع في الترتيب العام.

وحصد نيسان باترول المراكز الخمسة الأولى في الفئة "T2"، وسجل أزمنة أفضل من المشاركين في الفئة "T1".

وقال المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، سمير شرفان، معلقاً على النتائج، "يعتبر رالي أبوظبي الصحراوي برعاية نيسان (Abu Dhabi Desert Challenge POWERED by Nissan)، حدثاً دولياً يجتذب أفضل سائقي الراليات الصحراوية من كافة دول العالم".

وأضاف "في هذه المنافسة الشديدة، استطاع الجيل الأحدث من (نيسان باترول) الفوز في فئة من فئات السباق في أول مشاركة، ما يمثل إنجازاً متميزاً، ونتقدم بالتهنئة للفائزين وخاصة إيميل خنيصر الذي انضم للرالي هذا العام وأثبت مهارات وقوة استثنائية ودرجة عالية من التحمل".

من جهته، قال خنيصر، "إن الحصول على المركز الأول في أول سباق لسيارة معينة يمثل انجازاً لافتاً، وأنا في غاية السعادة بهذه النتيجة، وقد أثبت الجيل الأحدث من (نيسان باترول) أن لديه كل ما هو لازم لمتابعة تراث الانتصارات الذي حققته الطرازات السابقة خلال السنوات الماضية".

أما يحيى بلهلي، فقال، "كان رالي العام الحالي تنافسياً كما هو الحال دائماً، وإني فخور بتحقيق المركز الثالث في فئتي بعد تنافسي مع عدد من أفضل السائقين من دول العالم المختلفة، وكان أداء نيسان (بيك أب) خالياً من أية أخطاء وأتطلع للمشاركة في حدث العام المقبل".

تويتر