قال إن صراع البقاء في الدوري صعب

بتروفيتش: الشعب سيقاتل للتغلب على العنكبوت

بتروفيتش: الشعب لديه أمل في البقاء بدوري الخليج العربي. من المصدر

أكد مدرب فريق كرة القدم في نادي الشعب، الصربي زيلكو بتروفيتش، أن فوز الفريق في خمس مباريات يكفل له البقاء في دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشدداً على هذا الامر يعتمد ايضاً على نتائج الآخرين في المنافسة، مؤكداً أن فريقه سيقاتل لتحقيق نتيجة ايجابية أمام مضيفه الجزيرة مساء اليوم في العاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الأولى للدور الثاني من مسابقة دوري الخليج العربي.

لافتاً الى أنه هو من وضع تشكيلة الفريق في مباراته السابقة أمام الوحدة في الجولة 13، نافيا وجود أي تدخل في عمله، كونه المسؤول الأول عن الجهاز الفني للفريق، معتبرا أن الصراع من اجل البقاء في الموسم الحالي تعد اصعب من سابقه.

وأشار الى أن الكوماندوز، الذي يجلس في مؤخرة ترتيب فرق الدوري، برصيد سبع نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في 10، يواجه فريقا قويا يضم في صفوفه اسماء كبيرة ولاعبين مميزين.

وقال: «النتائج الايجابية للفريق مرهونة بالإعداد الجيد، وهذا اقوم به، كما أن فريقي سيلعب كرة قدم ولا يفكر في نقاط الآخرين».

وأضاف خلال مؤتمر صحافي: «هناك لغة تواصل بيني وبين اللاعبين، ما يعطي مؤشرا لنجاة الفريق وخروجه من المأزق الذي يمر به».

وأوضح: «اذا كان الجزيرة بهذا المستوى الذي شاهدته به في لقاء الشارقة، فكيف يكون مستوى العين الذي يعد أحد الأندية الكبيرة في الدوري».

وكشف مدرب الشعب ان فريقه سيخوض مباراة اليوم أمام النصر في الجولة 15 بتشكيلة مكتملة.

وقال انه رغم غياب اللاعب السيرالوني، جوليوس ووباس، عن الفريق في مباراة اليوم امام الجزيرة في دوري الخليج العربي، الا أن صفوفه ستشهد عودة لاعبه عيسى علي موسى، فيما أكد مدير الفريق، إبراهيم بحير، أن الشعب سيلعب بمن حضر من اللاعبين.

طباعة