العين يستعيد "نغمة" الفوز أمام الوصل

استعاد فريق العين نغمة الفوز في دوري الخليج العربي لكرة القدم، إثر فوزه أمس في ملعب القطارة على ضيفه الوصل 3 / صفر ، ضمن المرحلة ال 13  والأخيرة في الدور الأول من المنافسة، لينجح في تعويض خسارته الماضية من الجزيرة 1 / 2 ، ويرتفع برصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس ، بينما بقي فريق الوصل برصيده السابق 17 نقطة.

ويستضيف العين في المرحلة ال 14 من الدوري فريق الشباب في مواجهة من العيار الثقيل ، تحمل شعار تعويض خسارة مرحلة الذهاب، بينما يحل فريق فهود زعبيل ضيفاً على الشارقة في المرحلة ذاتها يوم الخميس.

وبدا أن لاعبي العين استفاقوا من درس الخسارة الماضية، فعادوا أقوياء في مواجهة فريق الوصل واستعادوا بريقهم المفقود في المنافسة، رغم أن حظوظ الفريق في الدفاع عن اللقب الذي حصل عليه الفريق الموسم الماضي، تعتريها بعض الشكوك بسبب ابتعاده الكبير عن الأهلي متصدر الدوري حتى نهاية الدور الأول من المنافسة.

ويعول جمهور العين على المرحلة الثانية من المنافسة في استعادة توازنه المفقود، خصوصاً إثر الأنباء التي تتحدث في مجالس المدينة، عن احتمال وجود بعض التغييرات في اللاعبين الأجانب، رغم أن النادي أكد مرات عدة ثقته في لاعبي الفريق وعدم رغبته في الإستغناء عن أي لاعب خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ومنح تألق اللاعب الدولي عمر عبدالرحمن الملقب بـ "عموري" فريق العين الأفضلية في الملعب، إذ لعب دورا مهما في صناعة الهدف الثاني للمدافع الدولي مهند العنزي، ثم هيأ فرصة الهدف الثالث للأسترالي بروسكي ، بلعبة خلفية ممتازة أمام مدافعي الوصل.

واحرز الغاني أسامواه جيان "13" ومهند العنزي "41" والأسترالي أليكس بروسكي "72" أهداف العين.

طباعة