«العميد» يغلق ملف الدوري ويركز على الآسيوية

خالد عبيد: النصر لا يقل قوة عن أهلي جدة السعودي

النصر تعادل مع الشعب في الدوري. تصوير: مصطفى قاسمي

أكد مدير الفريق الأول بكرة القدم في نادي النصر، خالد عبيد، أن «العميد»، أغلق ملف دوري المحترفين، وكل التركيز حالياً ينصب على مواجهة أهلي جدة السعودي بعد غد، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا، مشدداً على أن النصر لا يقل قوة عن منافسه وصيف النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية.

وقال عبيد لـ«الإمارات اليوم» إن «مواجهة أهلي جدة في غاية الأهمية بالنسبة لنا بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام سيبهان أصفهان الإيراني ‬0-‬3، إذ نسعى لاستعادة توازننا من جديد وتحقيق فوز يعيدنا إلى أجواء المنافسة على بطاقتي التأهل إلى دور الـ‬16».

وأضاف «المباراة لن تكون سهلة بالتأكيد أمام فريق كبير مثل الأهلي السعودي، لكن النصر لا يقل قوة عن منافسه، وأرى أن الأهلي ليس بقوة الموسم الماضي الذي حصل خلاله على المركز الثاني في البطولة الأسيوية، والدليل النتائج التي حققها محلياً هذا الموسم».

وأشار مدير النصر إلى أن لاعبي العميد إذا ظهروا بمستواهم المعروف سيحققون نتيجة إيجابية أمام الأهلي، وقال «ندرك أهمية اللقاء ونسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز، وبشكل عام لاعبو النصر قادرون على التغلب على الأهلي، لكن يرتبط ذلك بظهورهم بمستواهم الحقيقي، وأن يكونوا في أفضل حالاتهم البدنية والذهنية لتحقيق نتيجة إيجابية».

أما بخصوص تحضيرات النصر للمواجهة الآسيوية، قال «لم نحصل على راحة عقب مباراة الشعب في الجولة ‬19 من دوري المحترفين، وباشرنا التدريبات في اليوم التالي، باستثناء اللاعبين الذين خاضوا اللقاء وقاموا بتأدية تدريبات استشفائية، وجميع اللاعبين منتظمون في التدريبات ومستعدون لخوض اللقاء الآسيوي».

وكشف مدير النصر عن احتمالية خروج راشد مال الله من قائمة الفريق في مباراة الأهلي، وقال «تخلو قائمة النصر من الغيابات أو الإصابات باستثناء الأسماء المعروفة التي تغيب منذ فترة طويلة، فيما تبدو حظوظ راشد مال الله في دخول قائمة المباراة ضئيلة، إذ ستتحدد في اليوم الذي يسبق المباراة».

واختتم عبيد حديثه معلقاً على سبب فقدان النصر معظم النقاط أمام الفرق التي تصارع الهبوط، وقال «ذكرت قبل مواجهة الشعب أن النصر دائماً يجد صعوبة في مواجهة الفرق التي تبحث عن الهروب من شبح الهبوط، بسبب الحماس الكبير الذي تلعب به هذه الأندية أمام النصر، ما يشعرنا بأننا نخوض مباراة نهائية على بطولة، على عكس مواجهة الفرق التي تنافس على اللقب والمراكز الأولى، تكون المباريات مفتوحة وهجومية والندية فيها عالية بين الفريقين».

تويتر