«زلزال» يضرب سباق الشراعية ‬22 قدماً

الفائزون في سباق دبي على منصة التتويج. من المصدر

فاز القارب «زلزال ‬77» لمالكه النوخذة عمر عبدالله محمد المرزوقي، بلقب سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية ‬22 قدماً، الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عصر أول من أمس، على شواطئ لؤلؤة الخليج.

وحقق السباق نجاحاً فنياً وتنظيمياً تمثل في المشاركة الكبيرة من قبل النواخذة والملاك، حيث وصل عدد المحامل المشاركة إلى قرابة ‬50 محملاً، اصطفت قبالة جزيرة نخلة جميرا، قبل أن تنطلق بقوة نحو خط النهاية على شاطئ جميرا، مروراً بفندق العرب المعلم الحضاري الكبير، حيث تابع جمهور غفير المنافسات بالعين المجردة من شاطئي جميرا وأم سقيم.

وفي ختام منافسات السباق قام علي ناصر بالحبالة، نائب رئيس مجلس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يرافقه عضوا مجلس الإدارة، سعيد محمد الطاير وعلي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة مشرف عام السباق، بتقديم دروع التميز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

من جهته، أشاد المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباق، علي جمعة بن غليطة، بالنجاح الكبير الذي تحقق في سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية ‬22 قدماً.

وقال إن «التعاون الكبير والملموس الذي وجدته اللجنة المنظمة من قبل النواخذة والملاك المشاركين كان وراء هذا النجاح، حيث مر السباق بانسيابية، من دون تسجيل أي معوقات رغم الظروف والتحذيرات من اضطراب البحر وارتفاع الموج، حيث وفقت اللجنة المنظمة في اختيار مكان التجمع، وكذلك الموعد المناسب لبداية السباق، لتصل كل المحامل بأمان إلى خط النهاية».

وهنأ بن غليطة طاقم القارب «زلزال ‬77» على التألق اللافت والفوز بالمركز الأول، وكذلك الوصيف القارب السرب ‬80، وصاحب المركز الثالث «الوصف ‬2»، مشيراً إلى أن «الجميع يستحق الإشادة على الصورة الجميلة التي أُنهي عليها السباق الذي تميز بعناصر عدة، منها تفوق عنصر الشباب، وهذا هدف يسعي لتحقيقه النادي من خلال رسالته نحو المجتمع بمختلف قطاعاته».

 

طباعة