عموري: دعاء الوالدين سرّ تفوّق عائلة عبدالرحمن كروياً - الإمارات اليوم

أكد أهمية الاستحقاقات المقبلة للمنتخب الوطني

عموري: دعاء الوالدين سرّ تفوّق عائلة عبدالرحمن كروياً

عمر عبدالرحمن يخطف الأنظار في دوري المحترفين. تصوير: إريك أرازاس

عزا لاعب العين عمر عبدالرحمن الملقب بـ«عموري»، تألقه مع شقيقيه محمد وخالد في صفوف الزعيم إلى الدعوات المستمرة من والديه، والنصائح المهمة من شقيقه الأكبر أحمد، موضحاً أن أسرته توفر لهم الأجواء المناسبة للعب كرة القدم، وتقديم مستويات مميزة مع الفريق.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «دعوات الوالدين تلازمني وأشقائي طوال مشوار اللعب في دوري المحترفين، كما أن شقيقنا أحمد الذي كان لاعباً في وقت سابق وترك الكرة بداعي الإصابة لا يبخل علينا بالنصائح التي ساعدتنا كثيرا على أن نسلك طريق النجاح، وهذا سر تفوق عائلة عبدالرحمن كروياً».

وأضاف «المهم أن يحصل أي لاعب على التهيئة الجيدة حتى يتمكن من تقديم أفضل ما لديه في الميدان، فهذا الشيء يؤدي إلى نتائج ايجابية، وعلى الصعيد الشخصي، نحن نشعر بأننا نحاط بعناية ممتازة من أفراد أسرتنا».

وشدد عبدالرحمن على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تأهبا للمشاركة في تصفيات أمم آسيا وبطولة الخليج المقررة في البحرين، مضيفا «أعتقد أن المباراتين الوديتين أمام منتخبي أوزبكستان والبحرين تمثلان قيمة فنية عالية ستساعدنا على احراز النتائج المأمولة خلال المرحلة المقبلة».

وأكمل «نستعد لمرحلة مهمة من الاستحقاقات الرسمية مع الأبيض، والمؤكد أن الخطوة الصحيحة تبدأ من التحضير الجيد من خلال التدريبات والمباريات الودية على نحو يؤدي إلى الدفاع عن طموح الكرة الإماراتية في المحافل الاقليمية والقارية».

وعرج «عموري» على الحديث عن أداء فريقه العين في الموسم الحالي، وقال إن «الفوز الثالث للعين في الدوري على نادي الظفرة بسبعة أهداف أخيرا يعزز رغبة اللاعبين في الدفاع عن اللقب، ويعيدهم إلى الطريق الصحيح، بعد تجاوز ما حدث في المباراة الافتتاحية أمام الأهلي، التي شهدت الخسارة الأولى للعين على ملعبه منذ الموسم الماضي».

وأوضح «الفوز كان مهماً لتأكيد حضور فريقنا الجيد في الدوري، خصوصاً أن مباراة الجولة الثانية أمام نادي عجمان مثلت محطة مهمة لاختبار ردة فعل اللاعبين بعد خسارة الأهلي، والمهم أن نركز في المباريات المقبلة حتى نتابع مرحلة النتائج الإيجابية ونطوي ما حدث أمام الأهلي إلى غير عودة».

واختتم «نحترم طموح كل الأندية في دوري المحترفين لكرة القدم، وأمام نادي الظفرة فعلنا هذا الشيء، فنجحنا في الفوز بنتيجة عريضة، ولدينا الكثير لنقدمه في المباريات التالية لتحقيق طموح الجمهور».

طباعة