النجم الذهبي يتصدر كأس رئيس الدولة للشطرنج

سالم عبدالرحمن. تصوير: تشاندرا بالان

انفرد نجم الإمارات الذهبي سالم عبدالرحمن بصدارة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج 2012 التي ينظمها نادي أبوظبي للشطـرنج والثقافة في فندق سوفوتيل، بالتعـاون مع اتحاد الإمارات للعـبة، وبرعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

وفاز عبدالرحمن في الجولتين الثالثة والرابعة على لاعبي نادي أبوظبي منصور عباس وإبراهيم خوري، إذ يعتبر من المنافسين على لقب البطولة.

ويأتي في المركز الثاني لاعبا نادي أبوظبي إبراهيم المهيري وفيصل كشواني برصيد ثلاث نقاط ونصف لكل منهماأ، إثر فوز المهيري في الجولة الثالثة على لاعب ناديه زايد علي الحامد، وفي الرابعة على لاعب ناديه أيضاً علي عبدالخالق، في حين تعادل كشواني مع علي عبدالخالق وفاز على المخضرم علي محمود.

ويأتي في المركز الثالث أربعة لاعبين برصيد ثلاث نقاط لكل منهم، وجميعهمأ منأ نادي أبوظبي وهم: إبراهيم محمد خوري الذي فاز في اليوم الثالث بجولة واحدة على لاعب نادي دبي نايف صالح، وخسر مع سالم عبدالرحمن، ومن المتعادلين على المركز نفسه جاسم عبدالرحمن الذي فاز في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي على لاعب العين احمد فايز وعلى لاعب الشارقةأ عبدالكريم علي بالجولة الرابعة، وتعادل أيضاً على المركز الثالث علي محمود إثر فوزه بالجولة الثالثة على لاعب نادي الشارقة وليد أنور، وخسر الجولة الرابعة مع لاعب ناديه فيصل كشواني.

وكان آخر المتعادلين على المركز الثالث منصور عباس الذي فاز بالجولة الثالثة على لاعب ناديه عيسى محمد، وفاز بالجولة الرابعة على لاعب نادي دبي للشطرنج سعيد إسحاق.

ومن أبرز لقاءات الجولة الخامسة التي انتهت في ساعة متأخرة مساء أمس على الطاولة الأولى سالم عبدالرحمن مع فيصل كشواني، وعلى الثانية إبراهيم خوري مع إبراهيم إسماعيل، وعلى الثالثة جاسم عبدالرحمن مع علي محمود، وعلى الرابعة منصور عباس مع علي عبدالخالق، وعلى الخامسة أحمد عباس مع أحمد فايز.

تويتر