عمر عبدالرحمن يتنازل عن القميص 10 لـ «مطر» - الإمارات اليوم

المنتخب الأولمبي يتدرّب على الكرة الرسمية لدورة لندن

عمر عبدالرحمن يتنازل عن القميص 10 لـ «مطر»

المنتخب الأولمبي يستعد بقوة في معسكر سويسرا. تصوير: عادل النعيمي

تنازل لاعب العين عمر عبدالرحمن عن القميص رقم 10 بمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، والذي اعتاد ارتداءه طوال الفترة الماضية إلى زميله نجم الوحدة اسماعيل مطر، المنضم حديثاً إلى قائمة الأبيض ضمن المعسكر التدريبي في سويسرا، استعداداً للمشاركة في أولمبياد لندن.

وشهد معسكر المنتخب الأولمبي تغييراً في أرقام قمصان اللاعبين، احتراماً للنجوم الكبار الذين اختارهم المدرب الوطني مهدي علي، من أجل تدعيم صفوف الأبيض يتقدمهم إسماعيل مطر.

وسيرتدي عمر عبدالرحمن القميص رقم ،27 فيما قام عدد من اللاعبين بالخطوة ذاتها، احتراماً لرغبة زملائهم الآخرين إذ قدم لاعب الوصل راشد عيسى الرقم 24 إلى مهاجم الأهلي إسماعيل الحمادي، ليرتدي الرقم ،15 أما حارس الجزيرة خالد عيسى فارتدى الرقم ،17 مانحاً زميله علي خصيف الرقم .1

من جهة أخرى، يؤدي المنتخب الأولمبي تدريباته بمعسكره في كرانس مونتانا، باستخدام الكرة الرسمية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، وهي الكرة التي تم الكشف عنها قبل أشهر من قبل اللجنة الأولمبية البريطانية، والتي تحمل اسم «ذا البيرت».

وتم تصميم الكرة من قبل شركة «أديداس»، التي حرصت على أن تكون الكرة باللون الأبيض الاعتيادي، وتحمل شعار الأولمبياد باللونين الأزرق والأحمر.

يذكر أن منتخبنا الأولمبي لعب جميع مبارياته في التصفيات المؤهلة للأولمبياد بكرة من ماركة «نايكي»، لأنها الكرة المعتمدة لدى الاتحاد الآسـيوي لكرة القدم.

طباعة