بينهم هزاع سالم وهداف العامري

الظفرة يدعم صفوفه بـ 5 لاعبين من العين استعداداً لـ «الرباعية»

هزاع سالم (يسار). تصوير: إريك أرازاس

علمت «الإمارات اليوم» أن الظفرة أنهى تعاقده مع خمسة من لاعبي الفريق الأول في نادي العين على سبيل الإعارة، لتمثيل فارس الغربية في مباريات الدورة الرباعية المؤهلة لدوري المحترفين التي تنطلق في السادس من سبتمبر المقبل، وهم كل من هزاع سالم وبندر الاحبابي وهداف العامري وحمد المري وأحمد راقع، وذلك في خطوة تحضيرية تمهيداً للمنافسة للعودة لدوري المحترفين.

وقال المصدر القريب من نادي الظفرة لـ«الإمارات اليوم» فضل عدم ذكر اسمه، إن اللاعبين الخمسة سيتم الكشف عنهم رسمياً في الساعات المقبلة، املاً في تعزيز حظوظ الفريق في التأهل الى دوري المحترفين. وكان اتحاد الكرة قد قرر رفع عدد اندية المحترفين من 12 الى 14 نادياً، اعتباراً من الموسم المقبل 2012-،2013 إذ تقرر اقامة دورة رباعية تضم الفريقين الهابطين من دوري المحترفين وهما الشارقة والإمارات، مع الفريقين صاحبي المركزين الثالث والرابع من دوري الهواة وهما الشعب والظفرة، وذلك لاختيار فريقين منهما ينضمان الى المحترفين الـ12 الحاليين.

من جهة أخرى، كشف المصدر أن ادارة النادي اصبحت قاب قوسين او أدنى من التوقيع مع احد اللاعبين البرازيليين المتميزين لضمه للفريق، وأن المفاوضات اقتربت من نهايتها السعيدة.

يذكر أن هداف العامري من أبرز اللاعبين الصاعدين بفريق العين، فقد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم قبل الماضي، إثر مردوده الجيد مع فرق النادي السنية، إلى جانب مشاركته الناجحة مع منتخبات المراحل السنية حتى أصبح قائداً لمنتخبنا الوطني للناشئين، وانضم للمنتخب الأولمبي.

طباعة