سعود بن صقر يبارك التشكيل الجديد للصقور

بارك صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، التشكيل الجديد لنادي الامارات بتوليفته الجديدة، بعد دمج ناديي الإمارات ورأس الخيمة في ناد واحد.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مجلس الادارة الجديد برئاسة الشيخ احمد بن صقر القاسمي، أول من أمس.

وأكد سموه أنه «سيقف خلف النادي، ويواصل دعمه لجميع انشطته الرياضية والثقافية، لتكون عملية الدمج الاخيرة فأل خير على الرياضة في رأس الخيمة، من أجل أن تواصل ارتقاءها عالياً في كل المنافسات ومنها الرياضية على المستويين المحلي والاقليمي».

وتمنى سموه التوفيق والنجاح في مهامهم المقبلة لتعزيز نجاحاتهم السابقة بنجاحات جديدة في ظل الاندماج.

من جهته، قدم المجلس الجديد تصوراته للمرحلة المقبلة للنادي، وعكس نموذجاً لاستراتيجيته المقبلة للنهوض بكل مرافق النادي، وقدم وعداً بان يكون عند حسن ظن سموه.

وعقد المجلس الجديد اول اجتماعاته الدورية برئاسة الشيخ احمد بن صقر القاسمي، ونائبه رئيس دائرة التسويق محمد غباش.

واسندت مهام الاشراف على الفريق الاول لكرة القدم في النادي إلى يوسف البطران، والإدارة المالية إلى أحمد دوريش، ورئاسة قطاع الالعاب الفردية والجماعية إلى محمد الشحي، وإدارة الاستثمار والتطوير لعدنان يوسف، وإدارة المنشآت لأحمد علي، وقطاع المراحل السنية لصالح عامر، والإدارة الثقافة والاعلام لطارق محمد، والاعلام إلى منذر المزكي.

وسيكون المهندس يحيى الشامسي مديراً تنفيذيا للنادي، على أن يكون الاجتماع المقبل في الـ14 من الشهر الجاري لتشكيل كل اللجان العاملة تمهيداً للاستعداد المبكر للموسم المقبل.

ويتطلع الإمارات إلى تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل، الذي سيخوض خلاله منافسة قوية ضمن دوري المحترفين لكرة القدم.

تويتر