الجزيرة يشهر فيلمه الترويجي

سبيت يحاول التسديد في إحدى لقطات الفيلم. من المصدر

أشهر نادي الجزيرة فيلمه الترويجي للاستخدامات التسويقية عبر التلفاز والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني للنادي، الذي تم تصويره في استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، في شهر أكتوبر الماضي، ليثير حماسة المشجعين، وليستخدم في الحملة الترويجية عبر مختلف الوسائط الإعلانية، والفيلم من إنتاج شركة «ذا بيغ شوت»، وهي شركة عملاقة في التسويق الرياضي والأحداث الترفيهية، حيث تم استخدام كاميرات ذات تقنية عالية لالتقاط المشاهد المطلوبة، إذ تستخدم تلك الكاميرات في بعض الدوريات الأوروبية، إضافة إلى تصوير بطولة كأس العالم لكرة القدم.

العنكبوت يخسر ودّية بارتيزان

خسر فريق الجزيرة لقاءه الودي مع نظيره بارتيزان بلغراد الصربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، ولعب المدرب البرازيلي للجزيرة أبل براغا بتشكيلتين مختلفتين كلياً في شوطي المباراة. ولم يرتق الشوط الأول إلى المستوى المطلوب، فانحصر اللعب في وسط الملعب، دون خطورة تذكر على المرميين.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني، سجل الفريق الصربي ثلاثة أهداف متتالية في مرمى الجزيرة، عن طريق اللاعب دومينيك اديا في الدقيقة ،50 وفي الدقيقة 53 برنسيس تاغوا، وزيفونومير في الدقيقة ،55 لكن الجزيرة عاد مجدداً إلى أجواء المباراة، فسجل له الأرجنتيني ديلغادو في الدقيقة ،60 ثم سجل أوليفيرا بعد أن تخلص من أحد اللاعبين الصربيين في الدقيقة ،60 وسدد صاروخية بيسراه معلناً هدف الجزيرة الثاني، وهدف تقليص الفارق في المباراة، ثم سجل الصربي ماركو آخر أهداف المباراة.

وتلعب القصاصات الورقية في الفيلم لإظهار طاقات اللاعبين، ويبدأ الفيلم بلقطة عليا لاستاد محمد بن زايد، ليبدأ المشهد بعد ذلك بركلة ثابتة للكرة من كابتن المنتخب ونجم النادي سبيت خاطر، ثم تتوجه اللقطات إلى مجموعة من قارعي الطبول، ثم لقطات أخرى حول التحكم بالكرة لعدد من نجوم الجزيرة، وعند تسجيل الهدف ترصد الكاميرا فرحة اللاعبين، وكيفية احتفالهم بهذا الهدف، وفي آخر لقطات الفيلم تظهر كرة مسددة فتمزق شباك الخصم، ثم تتغير الكرة إلى شعار نادي الجزيرة، ومن ثم صورة عليا لمدرجات استاد محمد بن زايد المملوءة بالمشجعين، ليظهر بعد ذلك شعار فخر أبوظبي خلف شعار الجزيرة.

وعن الموسيقى المستخدمة عبر ذلك الفيلم الترويجي، فإنه من الضروري الإشارة إلى أن الموسيقى المستخدمة صممت خصوصاً لهذا الفيلم الترويجي الضخم، الذي سيستخدم لأغراض تسويقية عدة. وعبر سبيت خاطر كابتن المنتخب الوطني، ونجم فريق نادي الجزيرة، عن إعجابه بالفيلم الترويجي الذي يتم عرض لقطات منه حالياً على قناة أبوظبي الرياضية، والذي يدعو الجماهير لمتابعة المباريات المقامة على استاد محمد بن زايد، وتحديداً في مباراة الجزيرة أمام الشارقة، ضمن مباريات الأسبوع 13 من دوري اتصالات للمحترفين.

طباعة