تكريم الزبير والنعيمي للمشاركة في مونديال اليد

 

كرمت قرية البوم السياحية، مساء أول من أمس، الحكمين الإماراتيين الدوليين في كرة اليد، عمر الزبير ومحمد النعيمي، اللذين مثلا كرة اليد الاماراتية في مونديال الرجال لكرة اليد، الذي اقيم أخيرا في السويد.

وظهر الحكمان الدوليان المواطنان عمر الزبير ومحمد النعيمي بمستوى متميز، خلال إدارتهما خمس مباريات في مونديال رجال كرة اليد، الذي أقيم نهاية الشهر الماضي.

وحصل الحكمان المواطنان على إشادة كبيرة من قبل رئيس لجنة الحكام، في الاتحاد الدولي لكرة اليد، الذي أشاد بمستواهما المتميز، وبنجاحهما في إدارة خمس مباريات من الوزن الثقيل في مونديال كرة اليد.

ومن جانبه، وجه الحكمان الدوليان عمر الزبير ومحمد النعيمي شكرهما إلى قرية البوم وإلى القطب الرياضي الكبير عبدالله حارب، وأكدا سعادتهما بالحصول على التكريم في هذا التوقيت، الذي شهدا تألقهما في مونديال كرة اليد للرجال.

وقال الزبير «أنا وزميلي النعيمي فخوران بما قدمناه في مونديال اليد، إذ تمكنا من تمثيل كرة اليد الاماراتية في المحفل الدولي، وحصلنا على إشادة القائمين على الاتحاد الدولي، وشعرنا بعد تكريمنا في قرية البوم بأن العمل المتميز الذي قمنا به لم يضع، وإن هناك من يقدر كل مبدع وكل من يضيف إلى رصيد الرياضة الاماراتية»، مشيرا إلى ان طموحه لم يتوقف عند هذه المرحلة، وإنه يتطلع مع زميله محمد النعيمي إلى مواصلة التألق والحفاظ على المستوى الفني وتقديم مستويات راقية، من اجل الوجود في الفعاليات والبطولات العالمية.

طباعة