أكد أنه لا يخشى «السفاح»

ماجد ناصر: قدرات لاعبي الإمارات أوروبية

ماجد ناصر (يمين) في تدريبات سابقة. الإمارات اليوم

أكد حارس مرمى المنتخب الوطني ماجد ناصر، أنه يعرف جيداً القدرات التي يتمتع بها لاعبو المنتخب العراقي خصوصاً المهاجمين، وذلك قبل لقاء الأبيض مع العراق المقرر غدا ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا .2011

وقال انه لا يخشى يونس محمود «السفاح» وإنه يركز على جميع لاعبي المنتخب العراقي، لأنهم متميزون وإن اياً منهم قادر على تهديد شباكه.

وأشار ماجد الى ان لاعبي المنتخب الوطني قادرون على الفوز على العراق والحصول على النقاط الثلاث، خصوصاً بعد المستوى المتميز الذي قدمه الأبيض في مباراته الاولى امام كوريا الشمالية.

وقال: «لدينا لاعبون مواطنون لكن بإمكانات أوروبية، والجميع شاهد بعد الجولة الاولى القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الإماراتي، والتي لا تقل بأي حال من الأحوال عن قدرات اللاعبين الأوروبيين».

وأوضح «نعلم قوة المنتخب العراقي جيداً، وأعرف ان لديه عدداً كبيراً من اللاعبين المتميزين على مستوى قارة آسيا، مثل يونس محمود الذي يعد رقما صعبا بين مهاجمي القارة الآسيوية، وكذلك اللاعب هوار ملا محمد، الذي اعتبره من أفضل اللاعبين العراقيين، لكن في الوقت نفسه فلاعبي الإمارات لديهم ثقة بأنفسهم ويمتلكون قدرات فنية لا تقل عن قدرات يونس محمود ورفاقه، وبشكل عام فإننا جاهزون لاقتناص أول فوز في البطولة من المنتخب العراقي الشقيق، ومن ناحيتي فأنا جاهز للتصدي لمحاولات يونس محمود ورفاقه».

وأكد ماجد انه وزملاءه لاعبي المنتخب الوطني يعرفون المنتخب العراقي جيداً وقدرات لاعبيه، وقال انه استعد لمواجهة مهاجمي اسود الرافدين من خلال مشاهدة الكثير من المباريات التي خاضها المنتخب العراقي ومراقبة تحركات المهاجمين ونقاط القوى عندهم.

وقال ان لاعبي المنتخب الوطني غير مشغولين بمواجهة ايران التي ستقام في الجولة الأخيرة، وإن جل تركيزهم الآن منصب على مواجهة المنتخب العراقي وكيفية التغلب عليه والحصول على الثلاث نقاط.

ووجه حارس مرمى المنتخب الوطني شكره الى الجماهير الإماراتية التي وجدت خلف الأبيض في مواجهة كوريا الشمالية، وقال «أشكر كل من زحف خلفنا الى الدوحة، وأتمنى من الجماهير التي لم تحضر في المباراة الأولى ان تحضر لمساندتنا في مواجهة الغد امام العراق، لأنها مباراة تمثل مفترق طرق بالنسبة لنا».

وشدد ماجد على ان حظوظ منتخبات المجموعة الرابعة متساوية، وقال ان الجولة الاولى التي شهدت مواجهة الإمارات مع كوريا الشمالية وايران مع العراق أوضحت ان المنتخبات الأربعة لديها طموح التأهل الى الدور الثاني، وانها جميعا متقاربة في المستوى.

طباعة