كشف عن تلقيهم دعماً من بن ثعلوب

حرية: سنلحق بالأبيض إلى الدوحة

خالد حرية. أرشيفية

أكد عميد رابطة مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خالد حرية، ان رابطة المشجعين تستعد حالياً للسفر الى العاصمة القطرية الدوحة، لمؤازرة المنتخب خلال مشاركته المرتقبة في نهائيات كأس أمم آسيا، لافتاً الى صعوبة مهمة الأبيض في هذه البطولة ما يستدعي مؤازرة جماهيرية كبيرة بهدف بث روح الحماس في اوساط اللاعبين ورفع معنوياتهم حتى يظهروا في هذا الحدث بالمظهر المشرف للكرة الإماراتية، خصوصاً في اعقاب الأداء القوي الذي قدمه المنتخب خلال مشاركته الأخيرة في كأس الخليج 20 في اليمن وتأهله الى نصف النهائي.

وقال حرية لـ«الإمارات اليوم» «بالنسبة لي فإن فرقتي بمختلف افرادها جاهزة تماماً للسفر الى الدوحة، وقد اكملنا جميع الترتيبات التي تساعدنا في القيام بمهمتنا على اكمل وجه، اذ قمنا بتوفير الطبول والدفوف والمزامير وكل المتطلبات الأخرى المتعلقة بعملية التشجيع».

وكشف حرية عن ان الرابطة تلقت دعماً مقدراً من رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والجيوجيستو، محمد بن ثعلوب الدرعي، مؤكداً انه ظل دائماً يدعم رابطة المشجعين ويقف معها حتى تقوم بأداء مهمتها في تشجيع المنتخب بالصورة المطلوبة، لافتاً إلى انهم يتقدمون بوافر الشكر الى بن ثعلوب، على مثل هذه المبادرات الوطنية الصادقة، على حد تعبيره.

وتعود حرية وفرقته الخاصة على الوقوف مع المنتخب الوطني في مختلف المناسبات الكروية، سواء داخل أو خارج الإمارات انطلاقاً من قناعته بدوره الوطني في مؤازرة الأبيض.

واضاف «املنا كبير في ان يحقق المنتتخب النتائج المرجوة لاسيما انه استعد بشكل جيد كما ان مشاركته في (خليجي 20) كانت بمثابة بروفة قوية لـ(أمم آسيا)».

وعما اذا كان هناك اي تنسيق بينهم وبين اتحاد كرة القدم، اكد خالد حرية انه لم تكن هناك اي اتصالات معهم من قبل اتحاد الكرة او العلاقات العامة في الاتحاد بشأن التنسيق لسفر مشجعين الى قطر، لافتاً الى انه عندما سافر مع فرقته الى اليمن لمساندة المنتخب في كأس الخليج ،20 فإن مسؤولي اتحاد الكرة لم يقوموا أيضاً بالاتصال بهم في ما يتعلق بموضوع مؤازرتهم المنتخب، مؤكدا انه من واجبهم جميعاً مشجعين ان يبادروا الى تشجيع المنتخب من دون اي تأخير لكون هذا الأمر يعد واجباً وطنياً.

واكد حرية انه سيقوم من خلال وجوده في قطر بالتنسيق مع اعداد كبيرة من مشجعي المنتخبات الأخرى في البطولة من غير مجموعة منتخبنا من اجل خلق توأمة معها.

وكان عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة التسويق والعلاقات العامة والإعلام، راشد الزعابي، اعلن من قبل ان اتحاد الكرة على اتم الاستعداد لتقديم التسهيلات اللازمة للمشجعين الراغبين في السفر الى قطر، مؤكداً ان قرب قطر من الإمارات يتيح الفرصة للمشجعين للتنقل والذهاب بأعداد كبيرة لمتابعة مباريات المنتخب والعودة الى الدولة عقب كل مباراة للأبيض.

طباعة