الشعب والإمارات والعروبة تتنافس على صدارة «الهواة»

الإمارات يسعى إلى الفوز اليوم. أرشيفية

تنطلق مجدداً مساء اليوم منافسات الأسبوع الخامس لمباريات دوري الدرجة الأولى (أ) بكرة القدم بإقامة مباراتين عند الساعة الـ50:4 اذ يلتقي على ملعب نادي الإمارات فريقا الخليج والشعب، بينما يلعب الذيد مع الفجيرة على ملعب نادي الشعب، كما تُجري مباراتان عند الساعة 30:7 عندما يلتقي عجمان مع الإمارات على ملعب نادي الفجيرة وفي التوقيت نفسه وعلى ملعب الخليج يلتقي العروبة مع جاره دبا الفجيرة.

ومن النظرة الأولى يبدو على نتائج جميع مباريات اليوم أنها ستكون ذات تأثير مباشر في ترتيب الصدارة التي تحتلها ثلاثة فرق لا تتميز عن بعضها الآخر سوى بفارق الأهداف وهي بالترتيب الشعب والإمارات والعروبة ورصيدها ثماني نقاط ولاتبتعد عن المتصدر السابق فريقي عجمان والخليج الا بنقطة واحدة، فضلاً عن رغبة دبا الفجيرة والفجيرة والذيد حصد النقاط الثلاث لمباراة اليوم والابتعاد عن المؤخرة في مباريات لن تكون سهلة على أي منها.

وستكون مباراة عجمان والإمارات من دون أدنى شك واجهة مباريات اليوم، ولن يكون سوى الفوز الصريح كفيلاً للصقور بالمحافظة على الصدارة التي ستضيع في حالة التعادل.

ولن يكون اللقاء الذي سيجمع الكوماندوز بأبناء خورفكان أقل أهمية من أي لقاء آخر، إذ سيكون للفائز الكعب الأعلى في سلم النقاط الحالي بحكم الصدارة الحالية للشعب بفارق الأهداف وابتعاد الخليج بنقطة واحدة، وتبقى الصورة النهائية للترتيب العام للنقاط رهينة بنهاية مباريات جولة اليوم التي قد ترسم أول ملامح بطل الدور الأول (المحايد) للمسابقة الذي يقترب من ختامه.

وكانت نتائج الجولة الماضية قد أسفرت عن فوز الخليج على دبا الفجيرة (3-2)، وبنتيجة واحدة هي (2-1) فاز الشعب على الذيد، والامارات على الفجيرة، والعروبة على عجمان.

طباعة