خميس: جمهور الإمارات وراء فوز الوحدة على الكرامة

محمود خميس متفائل بالتأهل إلى دوري أبطال آسيا. تصوير: جوزيف كابيلان

قال لاعب الوحدة محمود خميس، إن وجود جمهور إماراتي على مدرجات استاد خالد بن الوليد في حمص، لمؤازرة الفريق أمام مضيفه الكرامة السوري، في الدور التمهيدي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ كان دافعاً للاعبي العنابي لتقديم عرض طيب وتحقيق فوز صعب.

وأضاف «العنابي تجاوز عقبة مهمة إثر فوزه على الفريق السوري بملعبه، لكنه الآن يركز جهوده على المباراة المقررة غداً أمام الأهلي ضمن الجولة 12 من دوري المحترفين، ومن ثم مواجهة فريق تشرشل الهندي السبت المقبل، التي ستؤهله، حال الفوز، مباشرة للعب في المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا». وأكد محمود لـ«الإمارات اليوم» أن «هدف الفوز الذي أحرزه في مرمى الكرامة السوري كان تتويجاً رائعاً لجهود جميع اللاعبين الذين تعاهدوا على الفوز لبلوغ المباراة المصيرية أمام النادي الهندي، المقررة يوم السبت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة».

وأضاف «يبدو الأمر رائعاً عندما نتذكر أننا نجحنا في الخروج من ملعب خالد بن الوليد في سورية بفوز صعب على نادي الكرامة السوري، ما يؤكد أن لاعبي الوحدة على قدر التطلعات المرجوة من جانب الجماهير، إلى جانب الإشارة المهمة إلى طموحاتنا في المنافسة القوية على الألقاب، خصوصاً بطولة دوري المحـترفين، ويجب أن أشير إلى الثقة الكبـيرة التي حـصلنا عليها قبل مباراة الكرامة بعد زيارة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس النادي، للاعبين عقـب الخسارة أمام الإمارات في بطولة الكأس، إذ إنها مثّلت درجة معنوية مهمة منحتنا الدافع القوي للفوز أمام الكرامة، والمؤكد أننا ننتظر الجماهير في مباراتي الأهلي وتشرشل الهندي، حتى نتابع انتصاراتنا القوية هذا الموسم».

وحول تأثير المباريات المتعاقبة في لاعبي الوحدة قبل مباراة الأهلي، قال محمود «صحيح أن البرنامج المضغوط يفرض علينا مواجهة الأهلي غداً بعد أيام قليلة من مباراة الكرامة، قبل أن ننتقل إلى مباراة الفريق الهندي يوم السبت، لكن الشيء المهم أن خبرة لاعبي الوحدة وعزيمتهم القوية ورغبتهم في التحدي، تمكنهم من تجاوز هذه الأمور وإحراز النتائج الجيدة». وعن المباراة المقررة أمام الأهلي غداً في الدوري، قال محمود خميس «أعتقد أنها مواجهة مهمة أمام فريق قوي يتطلع إلى الفوز على ملعبه، ونرجو أن نكون في وضع ميداني جيد يمكّننا من حصد النقاط الثلاث ومتابعة مطاردة الجزيرة على الصدارة».
طباعة