عدنان حسين: سعادتي متعددة الأسباب

أكد لاعب فريق الإمارات عدنان حسين أنه أشد الفرحين بالإنجاز التاريخي الذي حققه الصقور الخضر، أول من أمس، بالتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب الوحدة.

وقال «أنا أكثر الفرحين بالإنجاز بعد تأهل الفريق الذي أعشقه، ولأنني صرت قريباً من خوض المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة، وهو حلم جميع الرياضيين. فضلاً عن كون المباراة كانت سبباً لإعفائي من تبعات التصريحات التي أطلقتها بعد مباراة بني ياس الأخيرة، ومن هنا فإني أقدم شكري لمجلس الإدارة».

وعما يدور في الساحة الرياضية بأن تصريحاته كانت سبباً في إبعاد العجلاني والاستعانة بالمواطن عيد باروت، قال عدنان حسين «لا أتفق مع هذه الآراء، فلدينا إدارة رائعة تعرف مصلحة الفريق، وهي تقف دائماً مع نجوم الفريق وكانت وراء هذا الإنجاز، وأكنّ احترامي للجميع، الحاليون او من رحل منهم».

من جانبه، قال المدرب السابق للفريق، التونسي أحمد العجلاني الذي كان سبباً في قطع أكثر من نصف المشوار نحو النهائي، إن «الانجاز يرتبط بمدرب الفريق الجديد عيد باروت، وهمة اللاعبين وأبارك لهم الإنجاز».

وبدوره، أكد إداري فريق الإمارات حمد العوضي أن «الإنجاز أفرح الإمارة كلها، قبل ان تكون فرحتنا شخصية، وسيكون دافعاً معنوياً للجميع لتخطي مأزق المركز قبل الأخير في الدوري والتفكير بلقب الكأس الذي يحمل اسماً غالياً».

وبدوره، قال حارس المرمى حسن الشريف، إن النادي يعيش فرحة غامرة بعد تأهل الفريق، فالفوز كان أسعد لحظاتي مع الكرة.

وأضاف «النتيجة جاءت لترفع معنويات الفريق وتفرش طريقه بالورود للبقاء في دوري المحترفين عاماً جديداً، لقد زادت فرحتنا أضعافاً مضاعفة برعاية رئيس الاتحاد محمد خلفان الرميثي، لاعبنا يوسف موسى، والاطمئنان عليه شخصياً، ونحن نكنّ لسعادته الكثير من الشكر، وهذا الأمر ليس بالغريب عليه».

وشكر الشريف رئيس اتحاد اللعبة الرميثي لحرصه على تفقد زميله في الفريق يوسف موسى الذي أصيب في المباراة ونقل على اثرها الى مستشفى خليفة.

 فرحة غامرة في رأس الخيمة 

عاش أنصار الصقور الخضر في رأس الخيمة ليلة سعيدة بعد تمكن فريقهم من الفوز على الوحدة والتأهل لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وطافوا شوارع الإمارة فرحاً بالإنجاز غير المسبوق لأي نادٍ في رأس الخيمة.

ووصف المشجع عيسى حسن تأهل الإمارات إلى النهائي بأنه «تاريخي ويفوق بأهميته البقاء في دوري المحترفين»، مضيفاً «لم يعد مستحيلاً الفوز بالكأس مع تسلم المدرب المواطن عيد باروت مهمة تدريب الفريق». من جانبه، طالب المشجع علي الزعابي زملاءه المشجعين بالمواظبة على تشجيع الفريق بكونه نصف الفوز، وقال «على جمهور الإمارات استثمار الفوز والذهاب إلى اللقاء النهائي بنية الفوز وتحقيق اللقب الغالي، فضلاً عن دعم الفريق في مشوار البقاء في دوري الأضواء».

جمهور الإمارات طار فرحاً بالتأهل.                  تصوير: جوزيف كابيلان
طباعة