إسماعيل راشد: هدف الأبيض تصدّر مجموعته الآسيوية

إسماعيل راشد: الأجواء مهيأة للفوز. أرشيفية

أكد مدير المنتخب الوطني إسماعيل راشد، أن الأبيض الإماراتي ضمن عملياً التأهل لنهائيات آسيا، وأن هدف الفريق من مواجهة ماليزيا التي ستقام يوم الأربعاء المقبل هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث للمنافسة على صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة عام 2011 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويلتقي المنتخب الوطني الأربعاء المقبل مع ماليزيا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا، وستقام المباراة على ملعب الشباب.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم بجواره كلا من اوزبكستان والإمارات وماليزيا، ويتصدر المنتخب الاوزبكي المجموعة برصيد تسع نقاط اثر فوزه على الإمارات في الشارقة وعلى ماليزيا ذهابا وإيابا، ويأتي المنتخب الوطني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط حصل عليها من الفوز على ماليزيا في كوالالمبور بنتيجة 5/،0 ويتذيل منتخب ماليزيا المجموعة دون نقاط.

ويتجمع المنتخب في الرابعة من عصر اليوم في فندق البستان روتانا، ثم يؤدي اول مران له على ملعب الشباب في السادسة والنصف، وسيقود المدرب السلوفيني كاتانيتش مران المنتخب بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري وجميع لاعبي الفريق، ومن المتوقع ان يجري المنتخب مرانا خفيفا في الحصة التدريبية التي سيخوضها الفريق مساء اليوم، خصوصا ان اللاعبين المنضمين الى صفوف المنتخب شاركوا مع أنديتهم يومي أمس وأول من أمس في بطولة كأس المحترفين.

وسيكون تدريب اليوم بهدف إزالة الإرهاق والتعب البدني من عند اللاعبين، كما سيعقد المدير الفني في حضور اسماعيل راشد مدير المنتخب اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء المران الاول، بهدف شرح خطة العمل في الفترة المقبلة وتوضيح الهدف من المعسكر الجاري حتى موعد لقاء ماليزيا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني اختار قائمة تضم 23 لاعبا، لخوض مباراة ماليزيا، وتضم القائمة كلا من، ماجد ناصر (الوصل) وعلي خصيف، عبدالله موسى، وسلطان برغش المنهالي، وعبدالسلام جمعه (الجزيرة) ويوسف عبدالله، ومحمد قاسم، ويوسف جابر، وأحمد خليل (الأهلي) وحيدر آلوعلي، وحمدان الكمالي، ومحمود خميس، وإسماعيل مطر، ومحمد الشحي (الوحدة) وفارس جمعة، ومهند العنزي، وعلي الوهيبي، وعبدالله مال الله (العين ) وذياب عوانة، وعامر عبدالرحمن (بني ياس) وعامر مبارك غانم، ومحمد مال الله (النصر) ووليد عباس (الشباب). وتلقى الشارع الرياضي خبر عدم اختيار مهاجم وهداف فريق الظفرة محمد سالم في قائمة المنتخب بكثير من الاستغراب والاندهاش، خصوصا أنه كان من ابرز اللاعبين المواطنين خلال المرحلة الماضية.

وأشار مدير المنتخب الوطني اسماعيل راشد ان كل الأجواء مهيأة لفوز المنتخب على ماليزيا، خصوصا ان المباراة تقام في منتصف الموسم الكروي وهو التوقيت الذي يكون فيه مستوى اللاعبين مرتفعا للغاية.

وأشار الى ان الجهاز الفني يسعى الى الوصول باللاعبين الى الاداء بشكل جماعي، وأكد ان جميع اللاعبين المختارين في فورمة جيدة.
طباعة