حارب: مواجهة الوحدة صعبة

أكد مدير فريق الكرة بنادي الوصل، بدر حارب، ان الفهود جاهزون لمباراة الوحدة التي ستقام مساء اليوم ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين.

وقال ان هدف الوصل هو الفوز والعودة من العاصمة ابوظبي بالنقاط الثلاث والاستمرار في العروض القوية والنتائج الايجابية التي يحققها الوصل في الفترة الأخيرة.

وأعرب عن إعجابه وتقديره لفريق الوحدة، وقال ان نتائج اصحاب السعادة لا تعبر عن مستوى الفريق وإمكانيات اللاعبين الكبيرة، وأشار الى ان الوحدة قدم عرضا قويا في مباراته الأخيرة امام الجزيرة، وكان ينقصه فقط تسجيل الاهداف.

وحول مباراة اليوم قال حارب «المواجهة ستكون صعبة بالتأكيد، لأن الفريقين لديهما الحافز والرغبة القوية في الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكنّ الوصل استعد جيدا لهذه المباراة، واللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة، ومعنوياتهم مرتفعه للغاية بعد العروض القوية والانتصارات المتوالية وعودة الجماهير بقوة لمساندة الفريق».

واكد ان مباريات الوصل والوحدة دائما تكون متميزة ومثيرة، وضرب مثالا بالمباراة التي جمعت الفريقين في الموسم الماضي وانتهت بالتعادل الايجابي بينهما بنتيجة 4/،4 وقال ان الفريقين قدما عرضا راقيا وممتعا، وتبارى كل منهما في إرضاء جماهيره وتقديم عرض قوي.

وحول مدى تأثر الوصل بغياب الحارس ماجد ناصر الذي حصل على البطاقة الحمراء في مباراة عجمان الأخيرة قال ان ماجد لاعب متميز ومؤثر ولم نكن نتمنى غيابه.

وأشار الى ان الحارس البديل راشد علي جاهز لخوض المباراة، واكد ان الحارس البديل متميز ويمتلك امكانات كبيرة وهو احد لاعبي منتخب الشباب واكتسب خبرة كبيرة من خلال تدريباته المتواصلة مع ماجد ناصر، وباستثناء ماجد فإن صفوف الوصل مكتملة، حيث لا توجد أي غيابات او إصابات.
طباعة