عجمان يحدد موقفه من سامراه اليوم

 يحدد نادي عجمان اليوم موقفه النهائي من محترفه الإيراني علي سامراه بإبقائه ضمن صفوف البرتقالي من عدمه، خلال الفترة المقبلة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة النادي اجتمع مع اللاعب أمس نزولا عند رغبة العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب الفريق الأول، الذي طلب من إدارة النادي استيضاح موقف سامراه من البقاء أو الرحيل بعدما أبدى اللاعب استياءه لعدم المشاركة في مباراة الجزيرة الأخيرة.

وقال عبدالوهاب: إن «بقاء علي سامراه من عدمه يحدده اللاعب ذاته فإذا قرر البقاء فعليه ان يتفهم ان مسألة مشاركة أي لاعب أجنبي أو محلي مرهونة بمدى عطائه وجهده خلال الحصص التدريبية.

وأوضح «الجميع انتقد أداء سامراه خلال مبارياته مع عجمان في الدور الاول، ورغم ذلك حافظنا على اللاعب ولم نسع لإحداث شرخ في صفوف الفريق ومنحناه أكثر من فرصة ليعود ولكنه في الحقيقة لم يساعد نفسه على الرجوع بالصورة التي كان معروفا بها في المواسم الماضية». وأضاف «بعدما تعاقدنا مع محترف رابع أصبحت الخيارات أمامنا مفتوحة بصورة أكبر ودفعنا باللاعب المغربي محمد بالرابح خلال مباراة الجزيرة، بعدما اثبت اللاعب نفسه خلال معسكر الفريق في قطر»، لافتا الى انه «طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب أجنبي خامس يلعب في خط الهجوم لتزيد دائرة الاختيارات وليكون أمام الجهاز الفني أكثر من بديل إذا ما أصيب أي لاعب أو تراجع مستوى أي منهم بالشكل الذي يجعلنا نستعين بلاعب اخر ليحل مكانه».

وحول ما إذا اتفق اللاعب وإدارة النادي على البقاء، أجاب «سأكون سعيدا للغاية إذا قرر سامراه البقاء فأنا لست ضد وجوده وما يهمني بالدرجة الأولى هو مصلحة الفريق وأي لاعب سيلتزم بالقواعد التي نحددها للمشاركة في المباريات سنرحب بوجوده».

طباعة