الصيفي: رفضت عرض الشعب وقبلت الظفرة

عدي الصيفي لعب دولياً للأردن.    أ.ف.ب

كشف اللاعب الأردني الدولي عدي الصيفي عن تلقيه عرضا من نادي الشعب الإماراتي قبل التوقيع مع نادي الظفرة، على سبيل الإعارة لمدة أربعة أشهر، قادما من نادي شباب الاردن.

وقال الصيفي لـ«الإمارات اليوم»: إنني «تلقيت عرضا من نادي الشعب قبل بدء المفاوضات مع نادي الظفرة لكنني رفضت العرض بعدما طلبت إدارة النادي أن اخضع للاختبارات الفنية والبدنية لمدة أسبوع».

وسبق لعدي الصيفي «22 عاما» أن لعب مع المنتخب الأردني 55 مباراة دولية وأحرز مع شباب الأردن سبعة أهداف، خلال ثماني مباريات لعبها بقميص النادي في الدوري الأردني.

وتابع «رفضت أن أتعاقد مع نادي الشعب بهذه الطريقة ويفترض أنني لاعب دولي وإذا كان نادي الشعب جاداً في التعاقد معي فكان يفترض أن يتابعني في مباراتي مع المنتخب أو النادي بدلا من أن يطلبني للاختبارات».

وبين «اخترت عرض الظفرة بعدما وجدت جدية مسؤوليه في التعاقد معي وأنا سعيد بخوض هذه التجربة وأتمنى أن أقدم المستويات التي ترضى عشاق النادي وإدارة النادي والجهاز الفني»، لافتا إلى أن «نادي شباب الأردن ونادي الظفرة قد توصلا إلى اتفاق على تمديد العقد في الموسم المقبل، إذا ما كانت هناك رغبة مشتركة من جانبهما وجانبي من اجل البقاء مع فارس الغربية». واسترسل «من دون شك أن تجربة نادي الظفرة ستحدث نقلة كبيرة في مشواري الاحترافي وسأسعى جاهدا خلال الشهور الأربعة القادمة لتكون بداية لمشوار ناجح مع احترافي الخارجي، خصوصا أن عمري لم يتجاوز الـ22 عاما وأتطلع لمستويات عالية من الاحتراف في أوروبا.

وأكد أن مسألة قيده في فريق الرديف هي نقطة لا تقلقه على الإطلاق قائلا «قيدي مع فريق الرديف أو الفريق الأول نقطة لا تشغل تفكيري على الإطلاق، كل ما أفكر فيه حاليا أن أشارك مع الفريق الأول واحجز لنفسي مكانا في التشكيلة الأساسية في ظل ارتفاع مستوى لاعبي نادي الظفرة والذين يلعبون في مركزي نفسه».

وحول تقييمه مستوى الظفرة على ضوء مشاهدته مباراته ضد الخليج في كأس رئيس الدولة، قال «من دون شك وصول الفريق لهذه المرحلة المتقدمة من مسابقة كأس رئيس الدولة ستضع اللاعبين الجدد أمام مسؤوليات كبيرة، لأنه يفترض أن النادي قد تعاقد معهم ليكونوا إضافة للفريق مع العناصر الموجودة حاليا وما استطيع قوله الآن: إنني سأبذل أقصى جهدي لأساعد الفريق على حصد اللقب لمصلحته». وكان الظفرة فاز على الخليج 3/1 ليلتقي العين في الدور نصف النهائي للمسابقة. وعن مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الظفرة المقبلة ضد الشارقة، قال «أنا جاهز تماما للمشاركة في هذه المباراة إذا ما رأى الجهاز الفني ولا توجد لدي أية إشكالية على الإطلاق.

طباعة