فهد مسعود: سأعود اللاعب الذي يعرفه الجميع

فهد مسعود: سنتعامل مع كل بطولة بشكل منفصل. أرشيفية

أكد «مدفعجي» فريق الوحدة فهد مسعود أن جاهزيته بدنياً وفنياً اكتملت بعد تعافيه تماماً من الاصابة التي أبعدته عن فريقه الفترة الماضية باستثناء مشاركته في ثلاث مباريات فقط كأساسي، ويأمل بأن تكون عودته قوية في الفترة المقبلة.

وقال مسعود لـ«الإمارات اليوم»: «أتمنى أن أكون ضمن المجموعة التي ستشارك في مباراة الكرامة السوري الودية غداً الإثنين والتي تعتبر البروفة الاخيرة للقاء الجزيرة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة وهي المباراة التي نركز عليها تركيزاً كاملاً، واعتقد ان الوحدة قادر على العبور الى قبل النهائي بما يملكه من امكانات».

واضاف «سنتعامل مع كل بطولة بشكل منفصل ونحاول ان نعيد الفريق من جديد إلى منصات التتويج وعلى الصعيد الشخصي سأعمل بكل جهد حتى يعود فهد مسعود الذي يعرفه الجميع».

وتابع «انا راضٍ عما قدمته في المباريات الثلاث التي خضتها اساسياً منذ انطلاقة الموسم ونلت رضا الجميع، لكن الاصابة التي جاءت في توقيت سيئ غيبتني في الفترة الماضية، وكما ذكرت في البداية انا حالياً جاهز بنسبة 100٪ ورهن اشارة الجهاز الفني بقيادة المدرب هيكسبيرغر».

واعتبر فهد مسعود ان «أجانب الفريق الجدد من الصعب الحكم عليهم الان، حيث يحتاجون لوقت اكبر للتاقلم مع الفريق والظهور بمستواهم الحقيقي، ومن جانبنا كلاعبين مواطنين سنساعدهم على ان يكونوا اضافة للوحدة حتى نحقق تطلعات جماهير الفريق بتحقيق الانتصارات المتواصلة التي نأمل بأن تنطلق من لقاء الديربي أمام الجزيرة في كأس رئيس الدولة وتتواصل بعد استئناف الدوري حيث ستكون صفوف الفريق تكاملت بعودة الدوليين وتعافي المصابين وهذا كله يصب في ظهور العنابي بشكله الحقيقي».

ووجه «مدفعجي» الوحدة رسالة الى جمهور ناديه وطالبه بالوقوف وقفة قوية خلف الفريق الذي سيقاتل لاعبوه من اجل تحقيق الانتصارات فقط يجب ان يكون الوجود الجماهيري كثيفاً في المدرجات، مؤكداً ان «وجود عاملي الخبرة والشباب في الفريق تعتبر من اهم عناصر النجاح وهذا كله متوافر في الفريق الوحداوي الذي سيكون مظهره مختلفاً بكل المقاييس».

طباعة