Emarat Alyoum

تيفيز يعود إلى بوكا جونيورز.. ويحلم باللعب في «روسيا 2018»

التاريخ:: 11 يناير 2018
المصدر: بوينس أيرس - د.ب
تيفيز يعود إلى بوكا جونيورز.. ويحلم باللعب في «روسيا 2018»

قدم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، مساء أول من أمس، المهاجم كارلوس تيفيز إلى وسائل الإعلام، بعد عودته مجدداً إلى صفوف الفريق، قادماً من الدوري الصيني.

وقال تيفيز (33 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي الأرجنتيني للإعلان عن عودته، إنه جاء إلى بوكا جونيورز مرة أخرى، ليحقق هدف الفوز ببطولة كأس ليبرتادوريس، والمشاركة في مونديال روسيا 2018 مع منتخب التانغو.

وفاز بوكا بهذه البطولة القارية الكبيرة ست مرات، أعوام: 1977 و1978 و2000 و2001 و2003 و2007، وسيستهل مشواره فيها هذا العام خارج ملعبه أمام إليانزا ليما البيروفي، في إطار منافسات المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً بالميراس البرازيلي، فيما تتحدد هوية الفريق الرابع بعد انتهاء منافسات الدور التمهيدي.

وفك تيفيز ارتباطه، الجمعة الماضية، بنادي شنغهاي شينهوا الصيني، الذي لعب لصالحه خلال العام المنقضي، لينضم على الفور إلى تدريبات بوكا جونيورز، ليؤكد عودته إلى هذا النادي، الذي يعد هو أحد أبرز لاعبيه عبر التاريخ.

وأضاف تيفيز: «افتقدت هذه القشعريرة، التي تنتاب الجسد قبل الخروج إلى الملعب، وذلك الإحساس الذي تشعر به داخل نفق المرور إلى أرضية ملعب بومبونيرا (معقل بوكا جونيورز)».

وتلقى تيفيز عدداً من الانتقادات من قبل جماهير بوكا جونيورز أواخر عام 2016، بعد أن قرر الرحيل إلى صفوف نادي شنغهاي شينهوا مقابل 84 مليون دولار.

وبعد انتقاله بوقت قصير، أعلن تيفيز أنه لن يعود إلى صفوف بوكا جونيورز مجدداً، ليسكب بذلك المزيد من الزيت على النار، ويزيد حدة التوتر بينه وبين جماهير ناديه.