مانشستر يونايتد ضيفاً على وست هام

يسعى مانشستر يونايتد للاقتراب اكثر وأكثر من لقبه الـ‬20 عندما يحل ضيفاً على وست هام غدا في مباراة مؤجلة بينهما.

وكان مانشستر يونايتد ابتعد عن منافسه المباشر وجاره مانشستر سيتي بفارق ‬15 نقطة مع خوضه مباراة اكثر من الأخير، بعد تغلبه اخيراً على ستوك سيتي بهدفين نظيفين في مباراة استعاد فيها هدافه الهولندي روبن فان بيرسي وصله مع الشباك بعد صيامه عن التهديف في ‬10 مباريات متتالية رافعاً رصيده الى ‬20 هدفاً هذا الموسم في المركز الثاني في ترتيب الهدافين وراء مهاجم ليفربول الأوروغوياني لويس سواريز (‬22 هدفاً). ويبدو الشياطين الحمر في وضع اكثر من جيد، خصوصاً انه لم يتبق على نهاية الدوري سوى ست مراحل، علماً بأن الفريق فاز في ‬26 مباراة من اصل ‬32 خاضها هذا الموسم في الدوري المحلي. في المقابل، يستضيف ملعب الاتحاد لقاء مانشستر سيتي وويغان في تجربة اولى قبل لقائهما في نهائي كأس انجلترا منتصف الشهر المقبل على ملعب ويمبلي. وكان مانشستر سيتي خاض مباراة رفيعة المستوى ومثيرة ضد تشلسي في نصف نهائي الكأس وخرج فائزاً ‬2-‬1.

يذكر ان ويغان ضمن المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل كون سيتي ضامن المشاركة في دوري ابطال اوروبا.

وعلى ملعب الإمارات، سيحاول ارسنال مواصلة نتائجه الايجابية في الآونة الاخيرة وتعزيز آماله في المشاركة في دوري ابطال اوروبا، عندما يستضيف ايفرتون الساعي الى احتلال مركز يؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم المقبل.

ويواصل تشلسي ماراثون مبارياته عندما يحل ضيفاً على فولهام. يذكر أن تشلسي سيخوض ست مباريات في ‬15 يوماً، علما بأنه بلغ الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي وسيواجه بازل السويسري الأسبوع المقبل ذهاباً.

 

 

تويتر