EMTC

أوباما أكثر جاذبية للنساء من براد بيت

باراك أوباما.

يبدو أن السلطة يمكنها أيضا أن تضفي الجاذبية على بعض الشخصيات وبينها الرئيس الأميركي الجديد باراك أوباما، الذي تفوق في استطلاع للرأي على نجوم هوليوود الذين يتمتعون بجاذبية كبيرة أمثال براد بيت وهيو جرانت.

وقالت 26٪ من مستخدمات موقع ألماني على شبكة الانترنت للمواعدة والعلاقات: إنهن لن يرفضن قضاء بعض الوقت مع أوباما إذا أتيحت لهن فرصة الخروج معه في موعد غرامي. وبهذا يتفوق الرئيس الأميركي صاحب البشرة الداكنة على نجوم هوليوود الذين تميل لهم النساء غالبا.

واحتل الممثل الاميركي جوني ديب المركز الثاني في القائمة (17٪) يليه الممثل الجذاب ريتشارد غير(12٪) ثم براد بيت (11٪) في حين حصل دانيال كريج بطل سلسلة افلام جيمس بوند على 9٪ فقط في الاستطلاع الذي شمل 7000 من مستخدمي شبكة الانترنت ونشرت نتائجه مجلة المانية في موقعها الالكتروني. ويبدو أن شعبية عدد من النجوم قد تدنت بين النساء مثل روبي وليامز الذي لم يحصل سوى على 8٪ فقط في الاستطلاع وغود لو (7٪) وويل سميث وهيو غرانت (6٪ لكل منهما) وليوناردو دي كابريو الذي حصل على 4٪ فقط.

أما بالنسبة للرجال المشاركين في الاستطلاع فاختاروا المذيعة الالمانية السابقة والمغنية الشقراء باربارا شونبرجغر (18٪) تليها الممثلة الاميركية الحسناء أنجلينا جولي (17٪) ثم عارضة الازياء الالمانية الشهيرة هايدي كلوم (12٪).
طباعة